ماجواير يعلن جاهزيته لمباراة إنجلترا واسكتلندا في يورو 2020 : بطولات

2021-06-17T02:20:15+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن ماجواير يعلن جاهزيته لمباراة إنجلترا واسكتلندا في يورو 2020 والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

قال هاري ماجواير إنه لائق بدنيًا ومستعدًا لمباراة إنجلترا في بطولة أوروبا 2020 أمام اسكتلندا يوم الجمعة بعد تعافيه من إصابة في الكاحل.

لم يظهر اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا منذ تعرضه لضرر في أربطة الكاحل أثناء اللعب لمانشستر يونايتد في 9 مايو.

ورغم عودته إلى التدريبات الكاملة الأسبوع الماضي، تم استبعاد ماجواير من تشكيلة جاريث ساوثجيت في انتصار إنجلترا 1-0 على كرواتيا يوم الأحد بالجولة الأولى.

لكن قلب الدفاع يستهدف العودة إلى اللعب مع منتخب الأسود الثلاثة في مباراتهم الثانية في دور المجموعات ضد اسكتلندا في ويمبلي.

قال ماجواير في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" البريطانية: "أنا بخير، لقد كنت أتدرب الآن، من الواضح أن الإصابة كانت بمثابة نكسة".

وأضاف: "على الصعيد الدولي، كنت أرغب في المشاركة في الكثير من المباريات وأنا بكامل لياقتي البدنية، لكنني أشعر أنني بحالة جيدة، لقد عدت مرة أخرى، كنت أتدرب وأتطلع إلى ذلك".

وأردف بشأن مواجهة إنجلترا واسكتلندا: "من الواضح أنها مباراة كبيرة، لقد أجريت بضع جلسات الآن وأشعر أن لياقتي موجودة".

وأكد ماجواير: "لا أشعر أن هناك أي خطر، من الواضح مع أي إصابة تعود منها ولم تلعب منذ فترة طويلة، لا تحدث تكرارات الإصابات في كثير من الأحيان، لكنها يمكن أن تحدث، هذا جزء لا يتجزأ من كرة القدم".

خبر ماجواير يعلن جاهزيته لمباراة إنجلترا واسكتلندا في يورو 2020

وواصل: "يمكن العودة، ويمكنني أن أتعرض لإصابة أخرى في جزء آخر من جسدي، لذا أعتقد أن خطر اللعب والتعرض للإصابة موجود فقط عندما تلعب كرة قدم تنافسية".

اقرأ أيضًا.. هاري كين عن إصابة إريكسن: تذكرنا أن كل شيء زائل.. ولم يرد على رسالتي!

واسترسل ماجواير: "فيما يتعلق بالكاحل، أشعر أنه مستقر وأنني مستعد للعب، أشعر باللياقة والانتعاش، لقد عرفت مدى الإصابة بمجرد إصابتي".

وأصر: "كنت أعلم أن الأمر سيكون خطيرًا جدًا لأنه لم يأتٍ من التحام، كنت أعلم أنه كان التفافًا على الفور، لذا سيكون هناك نوع من تلف الأربطة هناك".

وأكمل ماجواير: "من الواضح أنك تخشى الأسوأ، كنت أخشى أن أغيب عن نهائي الدوري الأوروبي ومن الواضح بعد ذلك أن أغيب عن بطولة اليورو أيضًا، لم أتمكن من الوصول إلى نهائي الدوري الأوروبي، لكنني هنا الآن وعلى استعداد للعب في اليورو".

وأفاد لاعب مانشستر يونايتد: "الأمر يتعلق ببناء الثقة كل يوم، والطريقة الوحيدة التي يمكنك القيام بذلك هي من خلال التدريب وممارسة الألعاب، يمكنك القيام بالعديد من جلسات إعادة التأهيل كما تريد، ولكن بعد ذلك لا تلعب كرة القدم التنافسية ولا يمكنك بناء تلك الثقة، خاصة عندما تكون إصابة في الكاحل أو الركبة".

وأوضح: "لذا فالأمر يتعلق فقط بمزيد من الدورات التدريبية والمباريات في التدريبات، والمباريات متى جاءت وستستمر الثقة، أنا متأكد من أنه سوف يزعجني (الكاحل) لبضعة أسابيع وربما أشهر".

وأتم ماجواير: "لم أتعرض لهذا النوع من الإصابة من قبل، ولكن من التحدث إلى اللاعبين والمدربين، أنا متأكد من أنها ستكون مزعجة، ولكن طالما أنها مستقرة والألم محتمل، فأنا متأكد من أنني سأكون على ما يرام".

كانت هذه تفاصيل ماجواير يعلن جاهزيته لمباراة إنجلترا واسكتلندا في يورو 2020 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/17 الساعة 02:20 ص