وزير خارجية البحرين يزعم أن بلاده تتواصل مع حكومة إسرائيل الجديدة للتعرف على “سياسة السلام” : جريدة القدس العربي

2021-06-17T02:25:21+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن وزير خارجية البحرين يزعم أن بلاده تتواصل مع حكومة إسرائيل الجديدة للتعرف على “سياسة السلام” والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

القاهرة: قال وزير الخارجية البحريني عبد اللطيف الزياني يوم الأربعاء إن مملكة البحرين تتواصل مع الحكومة الجديدة في إسرائيل للتعرف على سياستها “تجاه الجهود الرامية الى إحلال السلام في المنطقة من خلال تسوية القضية الفلسطينية وفق حل الدولتين وقرارات الشرعية الدولية”. وقالت وزارة الخارجية في بيان إن هذا التواصل يأتي “انطلاقا من نهج المملكة القائم […]

خبر وزير خارجية البحرين يزعم أن بلاده تتواصل مع حكومة إسرائيل الجديدة للتعرف على “سياسة السلام”

وزير خارجية البحرين يزعم أن بلاده تتواصل مع حكومة إسرائيل الجديدة للتعرف على “سياسة السلام” first appeared on القدس العربي.

كانت هذه تفاصيل وزير خارجية البحرين يزعم أن بلاده تتواصل مع حكومة إسرائيل الجديدة للتعرف على “سياسة السلام” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة القدس العربي وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/17 الساعة 02:25 ص