هل تذكرون الطفل الباكي بعد استعادته السمع؟ .. شاهد أحدث ظهور له بعد 20 عاماً : صحيفة المرصد

2021-06-17T02:30:57+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن هل تذكرون الطفل الباكي بعد استعادته السمع؟ .. شاهد أحدث ظهور له بعد 20 عاماً والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

هل تذكرون الطفل الباكي بعد استعادته السمع؟ .. شاهد أحدث ظهور له بعد 20 عاماً

منذ 10 د

خبر هل تذكرون الطفل الباكي بعد استعادته السمع؟ .. شاهد أحدث ظهور له بعد 20 عاماً

صحيفة المرصد : قبل 20 عاما خضع فهد البكر لجراحة وهو في عمر الخمس سنوات لزراعة قوقعة، ورصد مقطع فيديو الانطباع الأول للطفل فهد عندما سمع الأصوات للمرة الأولى بعد العملية، حيث دخل وقتها في نوبة بكاء.

وبعد عشرون عاما من تصوير هذا الفيديو التقت قناة العربية مع الشاب فهد البكر، والذي حكى عن تجربته مع فقدان السمع واستعادته فيما بعد بعد خضوعه لجراحة زرع القوقعة.

وكشف الشاب فهد البكر أنه أصيب بحمى شوكية وهو طفل فقد على إثرها السمع، لتعود له الحياة مرة أخرى بعد جراحة زراعة القوقعة.

وأشار البكر إلى أن تجربته جعلت لديه قناعه بعدم وجود مستحيل، بعدما تمكن من الحصول على شهادة البكالوريوس، مردفا أن عملية زراعة القوقعة نعمة كبيرة.

https://al-marsd.com/wp-content/uploads/2021/06/111-41.mp4

كانت هذه تفاصيل هل تذكرون الطفل الباكي بعد استعادته السمع؟ .. شاهد أحدث ظهور له بعد 20 عاماً نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المرصد وقد قام فريق التحرير في صحافة السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/17 الساعة 02:30 ص