مدرب روسيا يرفض نصيحة كريستيانو رونالدو ويشرب زجاجة كوكاكولا بمؤتمره الصحفي : بطولات

2021-06-17T02:40:07+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن مدرب روسيا يرفض نصيحة كريستيانو رونالدو ويشرب زجاجة كوكاكولا بمؤتمره الصحفي والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

امتدت اللقطات المثيرة في يورو 2020 من أرض الملعب إلى المؤتمرات الصحفية، وظهر مدرب روسيا ستانيسلاف تشيرتشيسوف في لقطة طريفة بدت وكأنها ردًا على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ستانيسلاف تشيرتشيسوف، مدرب روسيا، 57 عامًا، لم يتأثر بتصرف رونالدو، وبينما واجه وسائل الإعلام بعد فوز فريقه 1-0 على فنلندا في سانت بطرسبرج، استمتع المدرب بزجاجة من مشروب كوكاكولا.

التقط تشيرتشيسوف زجاجة كانت موضوعة بجوار ميكروفونه، وفتحها وأخذ عدة رشفات بينما كان يشرب نخب أليكسي ميرانشوك.

كريستيانو رونالدو - الذي سجل هدفين متأخرين في الفوز 3-0 على المجر - قال في مؤتمره الصحفي "اشربوا الماء!"، وأزاح زجاجتين من المشروب الغازي من على المنضدة أمامه خلال مؤتمره الصحفي قبل المباراة.

Cristiano Ronaldo qui déplace les bouteilles de Coca et qui dit "eau" en montrant aux journalistes ????? pic.twitter.com/LaDNa95EcG

خبر مدرب روسيا يرفض نصيحة كريستيانو رونالدو ويشرب زجاجة كوكاكولا بمؤتمره الصحفي

— Gio CR7 (@ArobaseGiovanny) June 14, 2021

انخفض سعر سهم كوكا كولا على الفور من 56.10 دولارًا (39.80 جنيه إسترليني) إلى 55.22 دولارًا (39.19 جنيه إسترليني)، وتسبب في خسائر للشركة قدرها 4 مليارات دولار (طالع التفاصيل).

وأصدر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم منذ ذلك الحين بيانًا ردًا على تصرفات كريستيانو رونالدو، قائلًا "لكل شخص الحق في تفضيلات المشروبات، وكل شخص لديه أذواق واحتياجات مختلفة".

وأضاف متحدث باسم الشركة: "يتم توفير المياه للاعبين، جنبًا إلى جنب مع كوكاكولا عند الوصول إلى مؤتمراتنا الصحفية".

في وقت لاحق يوم الثلاثاء، أزال المسلم المتدين بول بوجبا زجاجة خمر خلال مؤتمره الصحفي بعد فوز فرنسا 1-0 على ألمانيا.

ويتبع رونالدو، 36 عامًا، نظامًا غذائيًا صارمًا شهيرًا ويتجنب الأطعمة السكرية، للحفاظ على لياقته البدنية الرائعة أثناء تقدمه في العمر.

كانت هذه تفاصيل مدرب روسيا يرفض نصيحة كريستيانو رونالدو ويشرب زجاجة كوكاكولا بمؤتمره الصحفي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/17 الساعة 02:40 ص