يورو 2020 .. مدرب سويسرا: إيطاليا فازت علينا بسهولة ويجب الفوز أمام تركيا : اليوم السابع

2021-06-17T02:40:18+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن يورو 2020 .. مدرب سويسرا: إيطاليا فازت علينا بسهولة ويجب الفوز أمام تركيا والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

تحدث فلاديمير بيتكوفيتش، المدير الفني لمنتخب سويسرا، عقب خسارة منتخب بلاده أمام إيطاليا بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الأربعاء على ملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة روما، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى ببطولة يورو 2020، والمقامة حالياً وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبا في 11 مدينة مختلفة.

وقال مدرب سويسرا خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "أعتقد أن إيطاليا أظهرت الليلة مدى قوتها على أرض الملعب، الليلة فازوا بالمباراة بسهولة، حتى لو لم نكن في 100٪، لقد تسابقوا أكثر منا وقد أحدثت فرقًا، كما كانوا فنيا أفضل ولديهم حماس أكثر".

وأضاف: "أهداف لوكاتيلي صدمتني، لكن العديد من أخطائنا أعطت إيطاليا بعض الفرص، لقد كنا سلبيين وغير دقيقين، الآن علينا أن نتعافى ونرفع رؤوسنا، الفوز على تركيا قد يمنحنا الأمل للتأهل لدور الـ16".

 

إيطاليا ضد سويسرا

وألغى حكم اللقاء هدف عبر قائد المنتخب الإيطالي المخضرم جورجينيو كيليني مدافع الأزوري بعد متابعة أمام المرمى من ضربة ركنية، ولكن الحكم ألغاه بعد اللجوء لخاصية تقنية الفيديو، واتضح أن الكرة اصطدمت بيد كيليني قبل تسديدها بالمرمى، وتعرض جورجيو كيليني للإصابة في الدقيقة 25 ليخرج ويحل بدلا منه اللاعب فرانشيسكو أتشيربي.

وفي الشوط الثاني، نجح لوكاتيلي في إضافة الهدف الثاني له ولمنتخب بلاده عند الدقيقة 52 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، وقبل نهاية المباراة وتحديدا في الدقيقة 89 سجل شيرو إيموبيلي الهدف الثالث من خلال تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

خبر يورو 2020 .. مدرب سويسرا: إيطاليا فازت علينا بسهولة ويجب الفوز أمام تركيا

وجاء تشكيل منتخب إيطاليا كالتالي: حراسة المرمى: دوناروما/ الدفاع: دي لورينزو، بونوتشي، كيليني، سبينازولا/ الوسط: باريلا، جورجينيو، لوكاتيلي/ الهجوم: بيراردي، إيموبيلي، إنسيني.

ودخل المنتخب الإيطالي المباراة وهدفه الأساسي تحقيق النقاط الثلاث بعد عرض قوي للغاية في افتتاح "يورو 2020" بعدما حقق فوزاً على حساب تركيا بثلاثية نظيفة، وهو ما حدث بالفعل ليخطف بطاقة التأهل للدور المقبل، ويصبح أول المتأهلين في الدور ثمن النهائي.

وبهذه النتيجة يحتل منتخب إيطاليا صدارة ترتيب المجموعة الأولى فى بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، حيث يتواجد على رأس المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يحتل ويلز المركز الثاني برصيد 4 نقاط واقترب أيضا من التأهل، فيما يحتل المنتخب السويسري المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، فيما يحتل تركيا المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

ويتأهل صاحبي المركزين الأول والثاني من المجموعات الست يتأهلان لدور الـ16، بالإضافة إلى أحسن 4 ثوالث من المجموعات.

كانت هذه تفاصيل يورو 2020 .. مدرب سويسرا: إيطاليا فازت علينا بسهولة ويجب الفوز أمام تركيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/17 الساعة 02:40 ص