نبيل معلول يكشف كواليس رحيله عن سوريا وتوقعاته لمباراة الأهلي والترجي : أخبار الوطن

2021-06-17T02:40:24+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن نبيل معلول يكشف كواليس رحيله عن سوريا وتوقعاته لمباراة الأهلي والترجي والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

01:12 ص | الخميس 17 يونيو 2021

نبيل معلول يكشف كواليس رحيله من سوريا وتوقعه لمباراة الأهلي والترجي

أخبار متعلقة

أكد نبيل معلول، المدير الفني لمنتخب سوريا، أنه عمل لمدة 15 شهرا مع المنتخب السوري بدون الحصول على مستحقاته المالية، واتفق على الرحيل من المنتخب خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي، مشيرا إلي أنه يمتلك أكثر من عرض خلال الفترة الحالية، مؤكدا أنه سيحصل علي راحة خلال الفترة المقبلة، ومن ثم سيناقش العروض كافة في وقت لاحق.

نبيل معلول يكشف كواليس رحيله من سوريا وتوقعه لمباراة الأهلي والترجي

خبر نبيل معلول يكشف كواليس رحيله عن سوريا وتوقعاته لمباراة الأهلي والترجي

وقال «معلول» في تصريحاته لبرنامج الماتش عبر فضائية صدى البلد، إنه تقدم صباح أمس الأربعاء باستقالته من تدريب منتخب سوريا بكل احترام، مثلما تعاقد معهم في البداية.

وأضاف المدرب التونسي، أنه سيحضر مباراة الترجي والأهلي من ملعب رادس يوم السبت المقبل، في المواجهة التي ستقام بينهما في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح أنه ليس من الطبيعي أن يرفض أحد حضور مباراة الترجي والأهلي، مؤكدا: «أتمنى التواجد في مباراة العودة بالقاهرة»، مشددا على أن «التحضير النفسي والذهني لفريقي الأهلي والترجي هو أهم سلاح قبل مباراة السبت».

محمد هاني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 

غياب محمد هاني سيؤثر على الأهلي في مباراة الترجي بشكل ملحوظ

ولفت نبيل معلول، إلى أنه من الصعب توقع نتيجة مباراة الأهلي والترجي، وكل الاحتمالات واردة، مؤكدا أن الأهلي لديه لاعبين على أعلى مستوى، أبرزهم أيمن أشرف، مشيرا إلى أنه لاعب مميز في تشكيل الفريق، ودائما متألق وجاهز. 

وأردف، غياب محمد هاني عن الأهلي في مباراة السبت أمر صعب ومؤثر، خاصة أنه من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها موسيماني في تشكيلته.

واستطرد «معلول» أنه يمتلك عروض تدريبية من خارج تونس وسيحصل على فترة راحة قصيرة، موضحا: «أميل للعودة لتدريب الأندية عن المنتخبات في الفترة المقبلة».

كانت هذه تفاصيل نبيل معلول يكشف كواليس رحيله عن سوريا وتوقعاته لمباراة الأهلي والترجي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/17 الساعة 02:40 ص