تجميد مروان محسن تمهيدا لرحيله عن الأهلي فى الصيف القادم : اليوم السابع

2021-06-17T03:04:07+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن تجميد مروان محسن تمهيدا لرحيله عن الأهلي فى الصيف القادم والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

فتح استبعاد مروان محسن مهاجم الأهلي من قائمة الفريق الأحمر التي سافرت إلى تونس لملاقاة الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، الباب لرحيل اللاعب عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الحالي، بعد تجميد اللاعب من قبل الجهاز الفني وعدم الاعتماد عليه في الفترة الأخير، وآخرها الاستبعاد من رحلة السفر إلى تونس.

استبعاد مروان محسن من رحلة تونس تعتبر رسالة واضحة بأن الجهاز الفني ليس في حاجة لوجود اللاعب وأن مسألة رحيله عن الأهلي بنهاية الموسم باتت مجرد وقت على أن يتم اتخاذ القرار بشكل رسمي بعد انتهاء الموسم الحالي، لاسيما مع اقتراب عودة أحمد ياسر ريان من الإعارة إلى سيراميكا.

وأرسل النادي الأهلي خطابًا إلى المهندس أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، يطلب فيه دعم الاتحاد وكافة الجهات المعنية  لحضور الجماهير مباراة العودة أمام الترجي التونسي في اياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر لها يوم 26 من يونيه الجاري.

وأكد الأهلي في خطابه على الدعم المستمر الذي تلقاه الفرق المصرية المشاركة في البطولات الإفريقية من  كافة المؤسسات الوطنية.

خبر تجميد مروان محسن تمهيدا لرحيله عن الأهلي فى الصيف القادم

وأشار الأهلي في خطابه إلى أن إدارة النادي تؤكد على رغبتها فى التعاون مع كافة الجهات المعنيه بهذا الأمر ،. خاصة و أن فريق الأهلي ينتظر الدعم الجماهيري الكبير في هذه المرحلة المهمة من مشوار دوري الأبطال، باعتباره ممثلا للكرة المصرية.

كانت هذه تفاصيل تجميد مروان محسن تمهيدا لرحيله عن الأهلي فى الصيف القادم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/17 الساعة 03:04 ص