بعد رحيل راموس مجانًا.. ريال مدريد يسعى للاستفادة من فاران : بطولات

2021-06-17T03:04:47+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن بعد رحيل راموس مجانًا.. ريال مدريد يسعى للاستفادة من فاران والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني رحيل نجمه وقائده سيرجيو راموس، بصفة رسمية، وسيؤثر ذلك على قرار النادي تجاه مستقبل رافاييل فاران مع الفريق، وفقًا لتقارير صحفية.

وينتهي عقد راموس مع ريال مدريد بنهاية الموسم الجاري ولم يتمكن من التوصل لاتفاق مع ناديه للتجديد، ليعلن الميرنجي رحيله في بيان رسمي (طالع البيان).

ريال مدريد ينوي الاستفادة من هدف مانشستر يونايتد رافاييل فاران، خاصة بعد رحيل راموس مجانًا، بحسب ما أفادت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية.

فاران المدافع الفرنسي لا يزال من المحتمل جدًا أن يترك ريال مدريد هذا الصيف، لكن النادي الملكي حريص على الاستفادة منه، ولم يتبق سوى عام واحد على عقده الحالي.

مثل راموس، لم يكن فاران راغبًا في قبول خفض راتبه ويشعر ريال مدريد أن هذا الصيف هو آخر فرصة له للاستفادة من بيعه، حيث أنه سيكون أيضًا قادرًا على المغادرة بدون مقابل في غضون عام.

خبر بعد رحيل راموس مجانًا.. ريال مدريد يسعى للاستفادة من فاران

يمتلك ريال مدريد بالفعل إيدر ميليتاو وناتشو في النادي في مركز قلب الدفاع، في حين أن التعاقد الجديد دافيد ألابا قادر أيضًا على اللعب في مركز قلب الدفاع.

ووفقًا لبرنامج "El Larguero" الإسباني، فاران لديه العديد من العروض من الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما تم أيضًا طرح نقاش حول باريس سان جيرمان كوجهة محتملة، لكنه أقرب للانتقال إلى مانشستر يونايتد.

يعتقد مانشستر يونايتد، الذين يتواجدون في السوق للحصول على قلب دفاع جديد، أن بإمكانهم الوصول إلى فاران مقابل حوالي 40 مليون جنيه إسترليني.

في غضون ذلك، لا يوجد لدى راموس أي عروض رسمية من أي أندية حتى الآن، رغم توفره في صفقة انتقال مجانية، ويدعي "El Larguero" أن جزءً من دافعه لإعلان خروجه الآن هو إثبات للأندية المهتمة أنه جاد في ترك ريال مدريد.

وجهة راموس الأكثر ترجيحًا هي إما باريس أو لندن، حيث من المحتمل أن يفكر تشيلسي في التعاقد مع مدافع نجم آخر من ذوي الخبرة في صفقة انتقال مجانية بعد تياجو سيلفا العام الماضي، بينما تم ربط مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي أيضًا براموس.

كانت هذه تفاصيل بعد رحيل راموس مجانًا.. ريال مدريد يسعى للاستفادة من فاران نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/17 الساعة 03:04 ص