تطورات جديدة في واقعة تعرض فتاة للتحرش في مطار القاهرة.. وقرار من النيابة بشأن المتهم : صحيفة المرصد

2021-06-17T03:05:57+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن تطورات جديدة في واقعة تعرض فتاة للتحرش في مطار القاهرة.. وقرار من النيابة بشأن المتهم والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

تطورات جديدة في واقعة تعرض فتاة للتحرش في مطار القاهرة.. وقرار من النيابة بشأن المتهم

منذ 7 د

خبر تطورات جديدة في واقعة تعرض فتاة للتحرش في مطار القاهرة.. وقرار من النيابة بشأن المتهم

صحيفة المرصد: ألقت الأجهزة الأمنية في مصر القبض على عامل بمطار القاهرة الدولي قام بتصوير إحدى الراكبات القادمة من بيروت للقاهرة من الخلف. وقررت النيابة العامة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وقالت شركة ميناء القاهرة الجوي في بيان لها، إنها قررت إيقاف العامل عن العمل. حسب “روسيا اليوم”.

وجاء ذلك بعد انتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي مساء أمس الاثنين يتضمن شكوى إحدى الراكبات القادمة على رحلة بيروت إلى القاهرة بتعرضها للتصوير من أحد العاملين والمعروف باسم متحرش المطار.

وقالت الراكبة صاحبة الواقعة، إنها أثناء عودتها من بيروت إلى مصر، ووقوفها في الطابور لاستلام الشنط، فوجئت بشخص ما والمعروف باسم متحرش المطار، يقوم بتصويرها من الخلف، موضحة أن أصحابها لاحظوا ذلك، وطلبوا من هذا الشخص مشاهدة الصور.

وأضافت في ڤيديو لها على مواقع التواصل الاجتماعي، بأنه تم استدعاء الأمن بعد الواقعة مباشرة للتحقيق في الواقعة وإلزام العامل بإزالة الصور التي التقطها.

كانت هذه تفاصيل تطورات جديدة في واقعة تعرض فتاة للتحرش في مطار القاهرة.. وقرار من النيابة بشأن المتهم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المرصد وقد قام فريق التحرير في صحافة السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/17 الساعة 03:05 ص