مصر تحصد ذهبية وفضية وبرونزية في بطولة العالم للسباحة بالزعانف : أخبار الوطن

2021-06-17T03:16:22+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن مصر تحصد ذهبية وفضية وبرونزية في بطولة العالم للسباحة بالزعانف والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

02:04 ص | الخميس 17 يونيو 2021

سامح الشاذلي رئيس الاتحادين المصرى والعربي للغوص والانقاذ

أخبار متعلقة

حقق المنتخب الوطنى لـ السباحة بالزعانف، 3 ميداليات متنوعة في بطولة العالم تحت 17 عاما، المقامة حاليا بمدينة ليليانو في إيطاليا.

وتضم بعثة مصر المشاركة في البطولة كل من العميد حسام الغزالي، رئيس البعثة، وكابتن محمد يحيى زكريا، مدرب، والسباحين أحمد إيهاب - أحمد تامر - زياد أحمد، والسباحات: ندى أبو مسلم - جميلة على صابر - جودي الماس، ويرافق البعثة الكابتن سامح الشاذلي، رئيس الاتحادين المصري والعربي للغوص والإنقاذ.

خبر مصر تحصد ذهبية وفضية وبرونزية في بطولة العالم للسباحة بالزعانف

وحصل السباح أحمد أيهاب على المركز الأول، والميدالية الذهبية سباق 200 متر زعانف مزدوجة، بعد منافسة شرسة مع أبطال العالم.

كما حصلت السباحة ندا مجدي على المركز الثاني والميدالية الفضية، في سباق 1500 متر مونو، بينما حققت السباحه جميلة المركز الثالث والميدالية البرونزية، خلال السباق ذاته.

وأضافت السباحة ندا مجدي ميدالية ثانية، بعد الحصول على المركز الثاني والميدالية الفضية، خلال سباق 400 متر مونو.

 وحرص سامح الشاذلي، رئيس الاتحادين المصري والعربي للغوص والإنقاذ، على تهنئة اللاعبين على ما حققوه؛ إذ وصف نجاح لاعبي المنتخب الوطني للسباحة بالزعانف في البطولة، بـ«إلانجاز».

وشدد «الشاذلي» على أن ما تحقق من ميداليات خلال منافسات البطولة محصلة جهد وتضافر مجلس إدارة الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ واللاعبين والجهاز الفني.

واحتفلت بعثة الفريق باللاعبين الذين نجحوا في حصد المراكز الأولى خلال المنافسات ورفعوا اسم مصر عاليا في ذلك المحفل الدولي، الذي يشهد منافسات قوية من جميع المنتخبات والفرق المشاركة.

ويشار إلى أن الاتحاد المصرى للغوص والإنقاذ، يجمع بين اتحادين دوليين، ويمتلك جدول نشاط عالٍ من البطولات.

كانت هذه تفاصيل مصر تحصد ذهبية وفضية وبرونزية في بطولة العالم للسباحة بالزعانف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/17 الساعة 03:16 ص