وكيل صفقة الزمالك المنتظرة: سأتجه لمقاضاته في هذه الحالة : بوابة الفجر

2021-06-17T03:41:00+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن وكيل صفقة الزمالك المنتظرة: سأتجه لمقاضاته في هذه الحالة والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

أكد أحمد الجبالي وكيل اللاعبين، أن عقد وكالته للاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، محمد مجلي، مازال ساريًا.

وقال الجبالي في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج أوضة اللبس الذي يذاع على قناة النهار، "أنا وكيل محمد مجلي بعقد لايزال ساريًا حتى الآن، ولا أعلم لماذا قال أن حازم فتوح وكيله ".

وتابع، "لا توجد لدي أزمة مع محمد مجلي، لكن هو الذي يدعي انتهاء عقد الوكالة بيننا،  ولم أحصل على نسبة من نادي المقاولون من انتقال محمد مجلي له، وكذلك الحال إذا انتقل لنادي الزمالك".

خبر وكيل صفقة الزمالك المنتظرة: سأتجه لمقاضاته في هذه الحالة

واستكمل، "أحصل فقط علي النسبة المتفق عليها، ولم أتقدم بشكوى ضد اللاعب حتى الآن لعدم حدوث أي أمر رسمي، لكن إذا تم التعاقد مع أي نادٍ آخر مع وكيل غيري سأقدم الشكوى".

جدير بالذكر أن محمد مجلي، بات قريباً من الانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما أوضحت تقارير صحفية أن إدارة الأبيض حصلت على توقيع اللاعب.

كانت هذه تفاصيل وكيل صفقة الزمالك المنتظرة: سأتجه لمقاضاته في هذه الحالة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/17 الساعة 03:41 ص