فلاي دبي تشغل رحلاتها نحو وارسو في هذا الموعد : الامارات نيوز

2021-06-17T03:52:28+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن فلاي دبي تشغل رحلاتها نحو وارسو في هذا الموعد والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

أعلنت فلاي دبي بدء رحلاتها اليومية إلى وارسو اعتبارًا من 30 سبتمبر 2021، لتصبح وارسو الوجهة الثانية لفلاي دبي في بولندا بعد كراكوف التي تخدمها الناقلة حاليًا بواقع رحلتين أسبوعياً.

وتنطلق الرحلات اليومية من المبنى 3 بمطار دبي الدولي الى مطار وارسو شوبان (WAW) اعتبارًا من 30 سبتمبر، تبدأ أسعار درجة الأعمال ذهابًا وإيابًا مندبيإلىوارسومن 7000 درهم وتبدأ أسعار الدرجة السياحية من 1730 درهمًا.

خبر فلاي دبي تشغل رحلاتها نحو وارسو في هذا الموعد

وستكون الرحلات الى وارسو ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الامارات، مما يوفر للمسافرين رحلات ربط أكثر سلاسة من خلال مركز الطيران الدولي في دبي ومنها إلى 168 وجهة بين كل من طيران الإمارات وشبكة فلاي دبي بما في ذلك أستراليا والصين والمحيط الهندي واليابان وجنوب آسيا والولايات المتحدة.

شاهد المقال فلاي دبي تشغل رحلاتها نحو وارسو في هذا الموعد على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل فلاي دبي تشغل رحلاتها نحو وارسو في هذا الموعد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/17 الساعة 03:52 ص