أحمد رفعت يضع شرطا للعودة إلى نادي الزمالك : أخبار الوطن

2021-06-17T04:24:26+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن أحمد رفعت يضع شرطا للعودة إلى نادي الزمالك والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

03:12 ص | الخميس 17 يونيو 2021

أحمد رفعت يضع شرطا للعودة لنادي الزمالك

أخبار متعلقة

وضع أحمد رفعت، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، عن حقيقة وجود عروضا في الوقت الحالي من جانب نادي الزمالك، من أجل ضمه لصفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل المستويات التي يقدمها اللاعب خلال الفترة الأخيرة رفقة الفريق البورسعيدي، هذا الموسم، ومساعدة فريقه في التواجد بالمربع الذهبي في جدول المسابقة.

خبر أحمد رفعت يضع شرطا للعودة إلى نادي الزمالك

أحمد رفعت يضع شرطا للعودة لنادي الزمالك

وقال «رفعت» في تصريحات تلفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم: «في هذه اللحظة لا يوجد أي عرض رسمي من نادي الزمالك لضمي خلال منافسات الموسم المقبل، الحديث في الوقت الحالي شفهي لا يرتقي إلى حيز العرض الرسمي لنادي المصري من أجل ضمي».

أحمد رفعت لاعب نادي المصري البورسعيدي 

وأِشار «رفعت» إلى أنه مازال يتبقي له موسمين في عقده مع نادي المصري البورسعيدي، مشيرا إلى أنه في حالة تقدم العرض، سيناقش الأمر مع وكيله خلال الفترة المقبلة، من أجل اختيار الأفضل له بشكل سليم .

وعن شروطه فى العودة إلى نادي الزمالك، أكد أحمد رفعت، أنه بكل تأكيد لن يعود إليه إلا بشرط التواجد فى خطط المدير الفني، والمشاركة معه خلال المباريات، خاصة أنه عاني فى رحلته الأولي مع الفارس الأبيض، من عدم الحصول على فرصة لإثبات ذاته مع الفريق.

أحمد رفعت: المصري يرغب في إنهاء الموسم بالمربع الذهبي 

ولفت اللاعب، إلى أن نادي المصري البورسعيدي في الوقت الحالي، لديه الرغبة في الحفاظ على مركزه بمسابقة الدوري المصري الممتاز، مشيرا إلى أن النادي يرغب في التواجد بالمربع الذهبي، نهاية الموسم الجاري، وحسم بطاقة التأهل إلي بطولة قارية خلال منافسات الموسم المقبل.

ونجح نادي المصري البورسعيدي في تحقيق الانتصار على حساب نادي سيراميكا كليوباترا، بهدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب السويس الجديد، وشهد اللقاء تسجيل أحمد رفعت هدفا فى انتصار فريقه على كتيبة ضياء السيد.

كانت هذه تفاصيل أحمد رفعت يضع شرطا للعودة إلى نادي الزمالك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/17 الساعة 04:24 ص