وكيل أعمال كارتيرون: أنا أهلاوي.. والفرنسي لا يعلم مشكلتي مع «جمعة» : أخبار الوطن

2021-06-17T05:00:50+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن وكيل أعمال كارتيرون: أنا أهلاوي.. والفرنسي لا يعلم مشكلتي مع «جمعة» والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

03:45 ص | الخميس 17 يونيو 2021

حازم فتوح: أنا أهلاوي.. وكارتيرون لايعلم مشكلتي مع عبدالله جمعه

أخبار متعلقة

كشف حازم فتوح، وكيل أعمال باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن انتمائه بين القطبين، مشيرا إلى أن الفرنسي لايعلم أي شيء عن مشكلته مع عبدالله جمعه، لاعب الأبيض، بعد ربطها بالعقوبة التي وقعها المدرب عليه خلال الفترة الماضية.

حازم فتوح: أنا أهلاوي.. وكارتيرون لايعلم مشكلتي مع عبدالله جمعة

وقال «فتوح» خلال تصريحاته التلفزيونية لبرنامج اللعيب: «انتمائي للنادي الأهلي، وهو شيء يخصني، وأمر منفصل تماما عن شغلي، ضميري ومهنيتي تخص الأندية، ومن حق هذه الأندية محاسبتي حال إفشاء أي سر، بتعامل مع الأندية كافة بكل أمانة وشفافية، وانتمائي شيء يشرفني، لكنه منفصل عن عملي تماما، والأهلي والزمالك هم أعمدة الدوري المصري، واستقرارهم من نجاح الكرة المصرية».

خبر وكيل أعمال كارتيرون: أنا أهلاوي.. والفرنسي لا يعلم مشكلتي مع «جمعة»

عبدالله جمعة لاعب نادي الزمالك 

وأشار «فتوح» إلى أنه لاعلاقة له مطلقا بشأن عقوبة عبدالله جمعة، التي وقعت خلال الساعات القليلة الماضية، من جانب باتريس كارتيرون، على الللاعب، مشيرا إلى أن الأخير لا يعلم شيئا مطلقا عن هذه الأزمة بشكل نهائي، مؤكدا أنه علم بذلك الأمر منذ شهر، متابعا: «لاعلاقة لي من قريب أو من بعيد فيما يخص هذا الملف».

ومن المقرر أن يلتقي نادي الزمالك اليوم الخميس، أمام نادي أسوان ضمن فعاليات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، التي من المقرر إقامتها علي أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي .

قائمة الزمالك لمواجهة أسوان في الدوري المصري 

وجاءت قائمة الزمالك لمواجهة أسوان في الدوري كالتالي:

حراسة المرمى: محمود عبدالرحيم «جنش» – محمد عواد.

خط الدفاع: محمود علاء – محمد عبدالغني – محمود حمدي «الونش» – محمد عبدالشافي – حمزة المثلوثي – أحمد عيد.

خط الوسط: طارق حامد- محمد أشرف «روقا» – إسلام جابر – محمود عبد العزيز – إمام عاشور – أحمد سيد «زيزو» – محمود عبدالرازق «شيكابالا» – يوسف أوباما – أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – مروان حمدي – أسامة فيصل.

كانت هذه تفاصيل وكيل أعمال كارتيرون: أنا أهلاوي.. والفرنسي لا يعلم مشكلتي مع «جمعة» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/17 الساعة 05:00 ص