فخر الدين بن يوسف عن رحيل ساسي: «معروف من قبل ما يجي الزمالك» : أخبار الوطن

2021-06-17T05:00:51+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن فخر الدين بن يوسف عن رحيل ساسي: «معروف من قبل ما يجي الزمالك» والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

03:40 ص | الخميس 17 يونيو 2021

فخر الدين بن يوسف عن رحيل ساسي: معروف من قبل الزمالك..ومعلول مستمر

أخبار متعلقة

علق فخر الدين بن يوسف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، على رحيل فرجاني ساسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن النادي بنهاية الموسم الجاري، مشيرا إلي أن الأخير يرغب في التواجد بخطوة جديدة خلال منافسات الموسم المقبل بشكل رسمي، في ظل انتهاء عقده مع القلعة البيضاء، خلال الفترة الحالية، وعدم وصول النادي لاتفاق معه على التجديد، خلال الفترة المقبلة بشكل نهائي، فى ظل المطالب المالية الكبيرة التي يتحصل عليها اللاعب.

خبر فخر الدين بن يوسف عن رحيل ساسي: «معروف من قبل ما يجي الزمالك»

فخر الدين بن يوسف عن رحيل ساسي: معروف من قبل الزمالك

وقال «بن يوسف» في تصريحات تلفزيونية لبرنامج اللعيب: «فرجاني ساسي لاعب معروف من قبل أن يتواجد في نادي الزمالك، بسبب الإمكانيات التي يمتلكها والقدرات الفنية الكبيرة»، متابعا: «بالتأكيد نادي الزمالك ساهم فى تلميع اسم ساسي، نظرا للشعبية الكبيرة التي يمتلكها النادي، إلا أن ساسي معروف من المستويات التي يقدمها منذ تواجده في الأندية التونسية».

فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك 

وأشار اللاعب، إلى أنه علي تواصل دائم مع فرجاني ساسي منذ فترة طويلة، ويعلم الكواليس كافة الخاصة برحيله عن النادي، لكن الأمر في الوقت الحالي منتهي مع الزمالك، مؤكدا أنه سيتواجد مع نادٍ جديد، خلال الفترة المقبلة.

فخر الدين بن يوسف يتحدث عن مستقبله مع نادي الإسماعيلي 

وعن علي معلول، أكد فخر الدين بن يوسف، أنه حقق إنجازات وتاريخ كبير مع النادي الأهلي، مشيرا إلي أنه محبوب من جانب جماهير النادي، ويرغب في الاستمرار مع القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة بشكل طبيعي ورسمي.

ولفت اللاعب إلى أن لديه الرغبة في البقاء مع نادي الإسماعيلي، خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن الأمور حاليا علي مايرام، موضحا: «استهدف التواجد مع المنتخب التونسي خلال الفترة المقبلة، وأري أنني استحق ذلك في المعسكر الماضي، لكن سأبذل قصاري جهدي للتواجد خلال الفترة المقبلة».

كانت هذه تفاصيل فخر الدين بن يوسف عن رحيل ساسي: «معروف من قبل ما يجي الزمالك» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/17 الساعة 05:00 ص