كلام نهائي.. وكيل مروان محسن يكشف حقيقة رحيله عن الأهلي نهاية الموسم : صدى البلد

2021-06-17T05:04:06+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن كلام نهائي.. وكيل مروان محسن يكشف حقيقة رحيله عن الأهلي نهاية الموسم والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

قال تامر النحاس وكيل مروان محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن مصير اللاعب داخل أروقة القلعة الحمراء وحقيقة رحيله نهاية الموسم الجاري لم يتحدد بعد.

وقال النحاس في تصريحات تلفزيونية بفضائية "تن" عبر برنامج "البريمو": "أقدر جدًا ما يفعله مروان محسن مع الأهلي، وهناك فائدة كبيرة جدًا للفريق من تواجده".

وأضاف: "توجد فوارق بين النقد والألفاظ المرهقة جدًا للزوجة والأب والأم، يجب أن نكون حريصين جدًا على مشاعر الناس".

خبر كلام نهائي.. وكيل مروان محسن يكشف حقيقة رحيله عن الأهلي نهاية الموسم

وعن رحيل مروان محسن بنهاية الموسم، كشف: "لا أتحدث عن مروان، لكن أي لاعب يشارك بنسبة تتخطى 60 أو 70% لن يرحل عن ناديه، سواء موفق أو غير موفق ، إذا قلت نسبة مشاركته عن ذلك، يجب أن يفكر في الرحيل أو أن يستغنى ناديه عنه".

وعن إبلاغ الأهلي برحيله نهاية الموسم، أتم وكيله تصريحاته: "الدوري الممتاز سينتهي في شهر سبتمبر المقبل، لا يوجد عاقل يقول إن أحد المهاجمين الأساسيين وارد أن يلعب نهائي إفريقيا، وينتظره الدوري والكأس ويُبلَغ بالرحيل، هذا مستحيل".

واختتم: "تجديد عمرو السولية مع النادي الأهلي سيكون بنهاية الموسم، هو يحب الأهلي جدًا وسيجدد تعاقده".

كانت هذه تفاصيل كلام نهائي.. وكيل مروان محسن يكشف حقيقة رحيله عن الأهلي نهاية الموسم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/17 الساعة 05:04 ص