موسيماني يجهز بدائل أفشة استعدادًا لموقعة نصف نهائي دوري الأبطال : البوابة نيوز

2021-06-17T05:04:44+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن موسيماني يجهز بدائل أفشة استعدادًا لموقعة نصف نهائي دوري الأبطال والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

يدرس الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني أكثر من سيناريو بشأن مباراة الترجي التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم السبت المقبل والتي تقام على الملعب الاولمبي حمادي العقربي في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى إلى تونس الثلاثاء الماضى برئاسة محمود الخطيب وجاءت قائمه الأهلي كالتالي: محمد الشناوي ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ومحمود كهربا ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلى لطفي وعمرو السوليه وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وعلي معلول وناصر ماهر واكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومصطفى شوبير.

وانضم على معلول وأليو ديانج ووالتر بواليا لبعثة الفريق في تونس، وخرج من القائمة كلًا من مروان محسن ومحمود متولي ومحمد هاني.

وأدي الفريق أمس مرانه الأول على ملاعب الجامعة التونسية على أن يكون المران الأخير بملعب المباراة "حمادي العقربي" غدًا الجمعة، والتي يسبقه مؤتمر صحفي لموسيماني وقائد الفريق محمد الشناوي حسبما تنص لوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

ويجهز الجهاز الفني للأهلي أكثر من سيناريو حال تأكد غياب أفشة عن موقعة الذهاب برادس أولها تغيير طريقة اللعب وتحول الطريقة من 4 / 2 / 3 / 1 إلى 4 / 4 / 2، أو اللعب بثلاثي وسط ارتكاز والاعتماد على طريقة 4 / 3 / 3، وفقا للمعطيات وظروف المباراة وبعد دراسة الخصم جيدا للاستقرار على الطريقة التي سيلعب بها.

خبر موسيماني يجهز بدائل أفشة استعدادًا لموقعة نصف نهائي دوري الأبطال

وقد يفكر موسيماني في الدفع بجونيور أجايي للعب بدلا من أفشة على أن يقوم بنفس الدور كصانع ألعاب ويحافظ على طريقة اللعب المعتادة للأهلي أو يلعب بثنائي رأس حربة ويدفع بالثنائي محمد شريف وصلاح محسن في قيادة هجوم الأهلي ومن ورائهما عمرو السولية واليو ديانج ومعهم حسين الشحات وطاهر محمد.

وكان سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، قد طالب اللاعبين بالالتزام بكل التعليمات الطبية ‏والإجراءات الوقائية مع انتشار الموجة الثانية لفيروس كورونا المستجد، والتي طالب مدير الكرة اللاعبين بارتداء الكمامة والابتعاد عن التجمعات واستخدام المعقمات، ‏وتنفيذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية وعدم التصوير.

يواصل فريق الترجي الرياضي التونسي محاولات التسلح بالجماهير، خلال مواجهة الأهلي المصيرية بتونس، خاصًة وأن يعلم حجم قوة المارد الأحمر، وبالأخص في العودة بالقاهرة، لذلك يحاول تحقيق نتيجة إيجابية بملعبه.

ويواصل مسئولو الترجي التونسي محاولاتهم في زيادة عدد الجماهير بعد أن وافقت السلطات التونسية على حضور 5 آلاف مشجع لدعم الفريق في مباراته المرتقبة أمام النادي الأهلي.

وأشارت تقارير تونسية، إلى أن السلطات قد رفضت في بداية الأمر حضور الجماهير بسبب فيروس كورونا، قبل الموافقة على حضور الجماهير لتجمعها في شوارع تونس، والمطالبة بحضور المباراة المرتقبة يوم السبت المقبل.

كانت هذه تفاصيل موسيماني يجهز بدائل أفشة استعدادًا لموقعة نصف نهائي دوري الأبطال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/17 الساعة 05:04 ص