المستقبل : الحريري لن يقبل تسليم البلد للفراغ .. ربما هذا الأمر مطلبا للحزب وعون وباسيل : التيار الوطني الحر

2021-06-17T05:06:01+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن المستقبل : الحريري لن يقبل تسليم البلد للفراغ .. ربما هذا الأمر مطلبا للحزب وعون وباسيل والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

بعض ما جاء في مقال باميلا كشكوريان السمراني في الديار :

عن توجّه الرئيس سعد الحريري بعد ثمانية أشهر من التكليف، يقول المسؤول الإعلامي في تيّار المستقبل عبد السلام موسى إن «الحريري لن يقبل تسليم البلد للفراغ، ربما كان الأمر مطلبا لح-زب الله والرئيس عون و النائب باسيل، لكن الحريري يرى وجوب كسر حلقة الجمود، مع التمسّك الكامل بالمعايير الدستوريّة ورفض معايير عون وباسيل، ما يعني أنّه في حال قرّر الاعتذار، فإنّ مهمّة أيّ رئيس مُكلّف ستكون صعبة جدّاً لعدم قدرته على النّزول تحت سقف المعايير الدستوريّة الّتي حدّدها الحريري».

 

خبر المستقبل : الحريري لن يقبل تسليم البلد للفراغ .. ربما هذا الأمر مطلبا للحزب وعون وباسيل

وعن الدور الذي يؤديه ح-زب اللّه في الملف الحكومي، أكّد موسى: «ح-زب اللّه على تناغم مع عون وباسيل، ولو كان يريد حكومة فعلاً لكان عون وباسيل توقّفا عن التعطيل.

 

وعن تلويح التيّار الوطني الحرّ بحركات تصعيدية في حال لم يؤلّف الحريري الحكومة، قال موسى: «التكليف بأكثرية دستورية، ما إلهن جميلة فيه...!».

كانت هذه تفاصيل المستقبل : الحريري لن يقبل تسليم البلد للفراغ .. ربما هذا الأمر مطلبا للحزب وعون وباسيل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على التيار الوطني الحر وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/17 الساعة 05:06 ص