محمد مجلي يكشف موقفه من مفاوضات نادي الزمالك : صدى البلد

2021-06-17T05:40:14+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن محمد مجلي يكشف موقفه من مفاوضات نادي الزمالك والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

قال محمد مجلي لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، إن ناديه هو المسئول عن رحيله فى الانتقالات الصيفية المقبلة سواء لنادي الزمالك أو غيره. 

وأضاف مجلي، في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "اللعيب" بفضائية "إم بي سي مصر": "الفترة الماضية سمعت أخبارًا كثيرة عن رغبة الزمالك في ضمي، ولكن لم يصل أي شىء رسمي للمقاولون العرب، وحال تلقي أي عرض سيكونا محمد عادل ومحسن صلاح هما أصحاب القرار".

خبر محمد مجلي يكشف موقفه من مفاوضات نادي الزمالك

وأردف: "لا أمانع اللعب في نادي الزمالك، حال تقديم أي عرض منه أو من الأندية الكبيرة ، وقعت مع وكيل اللاعبين حازم فتوح من الدور الأول في الدوري".

وأتم: "رغبتي الأولى هي الاحتراف الخارجي، ومتبقي في عقدي مع المقاولون العرب ثلاث سنوات ، وحال وجود عرضين من ناديين كبار في مصر، فرغبتى تكمن في الاستفادة لنادي المقاولون العرب".

كانت هذه تفاصيل محمد مجلي يكشف موقفه من مفاوضات نادي الزمالك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/17 الساعة 05:40 ص