مهاجم بوليفيا مهدد بالإيقاف بعد انتقاده منظمي كوبا أمريكا : صدى البلد

2021-06-17T05:52:05+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن مهاجم بوليفيا مهدد بالإيقاف بعد انتقاده منظمي كوبا أمريكا والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

بدأ اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول) إجراءات انضباطية بحق مارسيلو مارتنز مهاجم بوليفيا، بعد أن انتقد الاتحاد لإصراره على تنظيم كأس كوبا أمريكا في خضم جائحة كورونا.

وأبلغ مصدر في الكونميبول "رويترز" بأن لجنة الانضباط التابعة لاتحاد أمريكا الجنوبية، طالبت لاعب كروزيرو بتجهيز دفوعه، بعد انتقاداته اللاذعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وكتب مارتنز على "إنستجرام" قبل أن يمسح الرسالة: "نتوجه بالشكر الجزيل للكونميبول.. كل اللوم يقع على عاتقك. أنت وحدك المسؤول عن وفاة أي شخص. هدفك فقط جني المال. ألا تساوي حياة اللاعب شيئا عندك؟".

خبر مهاجم بوليفيا مهدد بالإيقاف بعد انتقاده منظمي كوبا أمريكا

وكان مارتنز أحد اللاعبين الذين غابوا عن تشكيلة بوليفيا في الخسارة (3-1) في المباراة الأولى أمام باراجواي، بعد أن ذكرت وسائل إعلام محلية أنه أصيب بكوفيد-19.

وأصيب 5 لاعبين من بوليفيا بالعدوى لكن لم يتم الكشف عن أسمائهم.

كانت هذه تفاصيل مهاجم بوليفيا مهدد بالإيقاف بعد انتقاده منظمي كوبا أمريكا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/17 الساعة 05:52 ص