كارتيرون يحدد مطالبه من موسم الانتقالات : بوابة الفجر

2021-06-17T06:04:29+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن كارتيرون يحدد مطالبه من موسم الانتقالات والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

كشفت تقارير صحفية أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، طلب الحصول على صفقات قوية لتدعيم صفوف الفريق الأبيض بالموسم الجديد.

وذكرت التقارير أن كارتيرون طلب  التعاقد مع ظهير أيمن من ضمن الصفقات الأربع، خاصة في ظل إصابات حازم إمام المتكررة وتقدمه في السن وفشل التونسي حمزة المثلوثي في اثبات جدارته في هذا المركز.

وأشارت التقارير كارتيرون طلب التعاقد مع كريم العراقي، الظهير الأيمن لفريق المصري البورسعيدي والمنتخب الأوليمبي، مؤكدا أنه لاعب صغير السن ويمتاز بالسرعة والقوة ويجيد الواجبات الدفاعية والهجومية ويملك خبرات كبيرة رغم صغر سنه.

خبر كارتيرون يحدد مطالبه من موسم الانتقالات

وعرضت إدارة الزمالك على كارتيرون التعاقد مع رجب بكار، لاعب نادي سيراميكا كليوباترا الحالي ، خاصة أن المفاوضات مع بكار كانت منذ فترات سابقة عندما كان لاعبا في بيراميدز، ولكن كارتيرون رفض بكار وطلب سرعة التعاقد مع كريم العراقي، لأن بكار  كبير في السن 32 سنة، مما  يعرضه لتراجع مستواه في الفترات المقبلة.

وطلب كارتيرون سرعة التعاقد مع العراقي خوفا من تلقيه عروض احتراف بعد مشاركته مع المنتخب الأوليمبي في أوليمبياد طوكيو الشهر المقبل.

كانت هذه تفاصيل كارتيرون يحدد مطالبه من موسم الانتقالات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/17 الساعة 06:04 ص