محمد مجلي عن عرض الزمالك لضمه: رغبتي الأولى الاحتراف : أخبار الوطن

2021-06-17T06:08:07+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن محمد مجلي عن عرض الزمالك لضمه: رغبتي الأولى الاحتراف والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

04:37 ص | الخميس 17 يونيو 2021

محمد مجلي عن عرض الزمالك لضمه: معنديش مانع

أخبار متعلقة

علق محمد مجلي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، على الأنباء التي ربطت اسمه بالانتقال إلى نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تعويض رحيل فرجاني ساسي، لاعب الفريق السابق، فى ظل المستويات التي يقدمها اللاعب خلال الفترة الأخيرة رفقة ذئاب الجبل، وتواجده بشكل أساسي في تشكيل عماد النحاس، المدير الفني للفريق.

خبر محمد مجلي عن عرض الزمالك لضمه: رغبتي الأولى الاحتراف

محمد مجلي عن عرض الزمالك لضمه: لا أمانع

وقال «مجلي» في تصريحات تلفزيونية لبرنامج اللعيب: «الفترة الماضية شهدت عددا من الأنباء التي تردد توقيعي لنادي الزمالك، وهي أمور لا أساس لها من الصحة بشكل نهائي»، مشيرا إلى أنه لا يمانع في الانتقال إلى الأبيض بشكل نهائي.

محمد مجلي لاعب نادي المقاولون العرب 

وأشار «مجلي» إلى أن الأندية الكبري «محدش يقدر يرفض العرض المقدم منها، إلا أن نادي المقاولون العرب لم يصله عرض رسمي خلال الفترة الماضية من نادي الزمالك للحصول على خدماتي».

محمد مجلي: رغبتي الأولى هي الاحتراف

وأكد اللاعب: «رغبتي الأولى هي الاحتراف الخارجي، خاصة أن وكيلي حازم فتوح يجيد التعامل في مسألة العروض الخارجية، إلا أنه في حالة تقديم عرض رسمي من نادي الزمالك، سيكون هدفي الاستفادة الكبري لنادي المقالون العرب بكل تأكيد».

وكانت هناك أنباء قد ربطت محمد مجلي بالتوقيع لنادي الزمالك، خلال الساعات القليلة الماضية، خاصة في ظل المستويات التي يقدمها اللاعب خلال الفترة الأخيرة رفقة ذئاب الجبل، إضافة إلي رغبة باتريس كارتيرون في التعاقد مع اللاعب لتدعيم مركز وسط الملعب بالفريق.

كانت هذه تفاصيل محمد مجلي عن عرض الزمالك لضمه: رغبتي الأولى الاحتراف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/17 الساعة 06:08 ص