الطليان أول المتأهلين لدور ال 16 في يورو 2020 : جريدة الشبيبة

2021-06-17T06:10:56+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن الطليان أول المتأهلين لدور ال 16 في يورو 2020 والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

روما-وكالات

حقق منتخب إيطاليا فوزًا سهلاً على حساب نظيره سويسرا، بثلاثة أهداف دون مقابل، مساء الأربعاء، على ملعب الأوليمبيكو، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بيورو 2020.

ليكون المنتخب الأيطالي أول المتأهلين للدور التالي في مسابقة يورو ،2020

أحرز مانويل لوكاتيلي الهدفين الأول والثاني للمنتخب الإيطالي في الدقيقتين (26 و52)، فيما أحرز شيرو إيموبيلي الهدف الثالث في الدقيقة (89).

وبهذا الفوز، تأهل الأزوري رسميًا إلى الدور الـ16 بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الأولى، بينما تجمد رصيد سويسرا عند نقطة واحدة في المركز الثالث.

خبر الطليان أول المتأهلين لدور ال 16 في يورو 2020

جاءت الفرصة الأولى في المباراة بالدقيقة العاشرة، بعد عرضية متقنة من سبينازولا من الجهة اليسرى، ارتقى لها إيموبيلي وحولها برأسية مرت فوق عارضة الحارس سومير.

وتمكن كيليني من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 19، بعد ركلة ركنية نفذت داخل المنطقة لتسقط الكرة أمامه على حدود منطقة الـ6 ياردة، ليطلق تسديدة قوية بقدمه اليسرى بالشباك، لكن الحكم عاد لتقنية الفيديو وألغى الهدف بداعي لمسة يد على كيليني.

وفي الدقيقة 26، نجح لوكاتيلي في تسجيل الهدف الأول في اللقاء لإيطاليا، بعد جملة مميزة بين لاعبي الأزوري، عقب هجمة مرتدة وصلت إلى بيراردي في الجهة اليمنى لينطلق ويتوغل ويمرر كرة عرضية أرضية ليسدد لوكاتيلي الكرة في الشباك.

وسنحت فرصة مزدوجة لإيطاليا بالدقيقة 33، بعدما حاول إيموبيلي تسديد الكرة أثناء خروج الحارس سومير، لتضرب بيده وترتد إلى إنسيني الذي سدد الكرة في المرمى لحظة خروج الحارس، لكن المدافع أبعدها.

لوكاتيلي ضاعف النتيجة بهدف ثاني بالدقيقة 52، بعدما استلم نجم المنتخب الإيطالي الكرة على حدود منطقة الجزاء، ليطلق تسديدة صاروخية بقدمه اليسرى على يسار الحارس سومير الذي اكتفى بالوقوف ومشاهدة الكرة وهي تسكن مرماه.

وحاول شاكيري تقليص النتيجة لسويسرا، واستلم الكرة

كانت هذه تفاصيل الطليان أول المتأهلين لدور ال 16 في يورو 2020 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الشبيبة وقد قام فريق التحرير في صحافة عُمان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/17 الساعة 06:10 ص