نجم مانشستر سيتي يحلم بتمثيل برشلونة : بوابة الفجر

2021-06-17T06:40:28+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن نجم مانشستر سيتي يحلم بتمثيل برشلونة والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

تحدث تقرير صحفي إسباني مساء اليوم الأربعاء، عن رغبة نجم الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي ومنتخب البرتغال في تمثيل برشلونة، خلال الصيف الجاري.

سيلفا يحلم ببرشلونة الإسباني 

وكان مسؤولو برشلونة الإسباني قد نجحوا في الحصول على خدمات كلا من سيرجيو أجويرو وإيريك جارسيا، بعد انتهاء عقديهما مع مانشستر سيتي الإنجليزي.

من جانبه ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن بررناندو سيلفا يرى أن الوقت قد حان من أجل مغادرة مانشستر سيتي، وتحقيق حلمه بالانتقال إلى برشلونة الإسباني في الموسم الجديد.

خبر نجم مانشستر سيتي يحلم بتمثيل برشلونة

وأوضحت الصحيفة أن هناك صفقة تبادلية محتملة بين برشلونة ومانشستر سيتي، ينتقل بموجبها البرتغالي برناردو سيلفا وجواو كانسيلو إلى كامب نو، مقابل انتقال الفرنسي عثمان ديمبلي والإسباني سيرجي روبرتو إلى النادي الإنجليزي.

وتابعت الصحيفة أن النجم البرتغالي يلقى اهتمامًا من جانب أتلتيكو مدريد لضمه في الموسم الجديد إلا أنه يميل إلى برشلونة والنادي الكتالوني 

وأتمت الصحيفة تقريرها موضحة أن مسؤولي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا، لن يتمكنوا من عقد صفقة بهذا الحجم في التوقيت الحالي، إلا إذا كانت عن طريق صفقة تبادلية.

كانت هذه تفاصيل نجم مانشستر سيتي يحلم بتمثيل برشلونة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/17 الساعة 06:40 ص