أبرزها إنهاء أسطورة ساسي.. 3 دوافع يتسلح بها الزمالك ضد أسوان : أخبار الوطن

2021-06-17T10:24:18+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن أبرزها إنهاء أسطورة ساسي.. 3 دوافع يتسلح بها الزمالك ضد أسوان والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

09:06 ص | الخميس 17 يونيو 2021

الزمالك وأسوان

أخبار متعلقة

سيكون الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على موعد مع مواجهة صعبة أمام نظيره أسوان، محدد لها باستاد القاهرة في السابعة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2020-2021، حيث يستأنف الفريق الأبيض نشاطه بعد فترة من التوقف، بسبب خوض المنتخب الأولمبي وديتي جنوب أفريقيا في فترة التوقف الأخيرة.

ويستعرض «الوطن سبورت» دوافع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك للفوز على أسوان وحصد نقاط المباراة الثلاث في لقاء اليوم المرتقب.

توسيع فارق النقاط مع الأهلي إلى الرقم 17 

الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك يحتل المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 55 نقطة، ويأمل في الفوز على أسوان والوصول للنقطة 58 وتوسيع فارق النقاط مع الأهلي صاحب الـ41 نقطة إلى الرقم 17.

توسيع فارق النقاط مع الأهلي يصدر مزيد من الضغط للفريق الأحمر عندما يخوض مبارياته المؤجلة بالمسابقة.

خبر أبرزها إنهاء أسطورة ساسي.. 3 دوافع يتسلح بها الزمالك ضد أسوان

الزمالك يواجه أسوان اليوم بالدوري

تجاوز تأثير رحيل فرجاني ساسي 

الزمالك سيخوض مباراة اليوم بدون لاعبه التونسي فرجاني ساسي، وهو ما سيجعل باقي اللاعبين في مهمة إثبات مقولة أن الفارس الأبيض لا يقف على أحد، وخاصة إمام عاشور لاعب الوسط المنتظر أن يشارك بجوار طارق حامد، وستكون رغبته التألق للتأكيد على عدم تأثر الفارس الأبيض برحيل اللاعب التونسي.

فرجاني ساسي لاعب الزمالك 

التغلب على إجهاد الدوليين 

المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك والتونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأبيض، سيكون لهما مهمة خاصة للتغلب على الإجهاد في مباراة اليوم، في ظل وصول الثنائي متأخرا أمس الأربعاء، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، ورغم ذلك فضل الثنائي التواجد في لقاء اليوم وعدم الحصول على راحة.

 

أشرف بن شرقي لاعب الزمالك

قائمة الزمالك لمباراة أسوان:

حراسة المرمى : محمود عبد الرحيم جنش – محمد عواد

خط الدفاع : محمود علاء - محمد عبد الغني - محمود حمدي "الونش" - محمد عبد الشافي - حمزة المثلوثي - أحمد عيد .

خط الوسط : طارق حامد- محمد أشرف "روقا" - إسلام جابر - محمود عبد العزيز - إمام عاشور - أحمد سيد "زيزو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - يوسف أوباما - أشرف بن شرقي .

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري، مروان حمدي، أسامة فيصل .

كانت هذه تفاصيل أبرزها إنهاء أسطورة ساسي.. 3 دوافع يتسلح بها الزمالك ضد أسوان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/17 الساعة 10:24 ص