هل أخطأ راموس في التعامل مع فلورنتينو بيريز؟ : سبورت360

2021-06-17T10:24:37+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن هل أخطأ راموس في التعامل مع فلورنتينو بيريز؟ والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة : سبورت 360 – سيغادر سيرجيو راموس ريال مدريد بعد مسيرة طويلة مليئة بالإنجازات والأرقام، وكان الخبر مفاجئاً للعديد من المتابعين الذين كانوا يتوقعون تمديده عقدده مع المرينجي.

سلطت صحيفة ماركا الضوء على قضية رحيل راموس النهائي وذلك بعد الإعلان عن مؤتمر صحفي يوم الخميس لتوديع الجماهير ونادي حياته.

أشارت الصحيفة إلى أن عدم استمرار راموس ربما يبدو أفضل للريال لأنه كان متحكم في غرفة الملابس ولكن مع ذلك فقد خسر الريال مدافعاً خبيراً وله نقاط قوته.

راموس أخطأ في تقدير الوضع مع بيريز

خبر هل أخطأ راموس في التعامل مع فلورنتينو بيريز؟

كان فلورنتينو بيريز رئيس مجلس إدارة ريال مدريد ثابتاً في قراره كالعادة، حيث قدم للقائد عرضاً للتجديد في ديسمبر ورفضه سيرجيو باعتباره غير كافٍ، ومع ذلك لم يقم بيريز برفع العرض أكثر من ذلك.

ربما كان راموس يتوقع أن يصل مع الريال لاتفاق في النهاية، لأنه كان يريد البقاء بالفعل، وربما شعر بأن بيريز لن يوافق على خروجه بعد الرحيل المؤلم لزين الدين زيدان، لكن في الحقيقة فقد أخطأ في تقدير تصرف وتفكير بيريز الذي يبدو ثابتاً في كل مرة فيما يتعلق بالعرض المالي الذي يقدمه ولا يقوم بأية استثناءات.

أضافت الصحيفة أن راموس شوه مسيرته الرائعة مع الريال بهذا الرحيل غير المتوقع والحزين، وأنه كان عليه أن يراجع نفسه وخصوصاً وأنه كان مصاباً في الموسم الأخير ولديه بعض المشاكل البدنية التي جعلته لا يتواجد مع منتخب إسبانيا في يورو 2020.

كانت هذه تفاصيل هل أخطأ راموس في التعامل مع فلورنتينو بيريز؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/17 الساعة 10:24 ص