ملخص آخر أخبار الأهلي السعودي اليوم.. العويس يعلّق على المطالبة بانضمامه للأخضر في الأولمبياد : سبورت360

2021-06-17T10:24:37+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن ملخص آخر أخبار الأهلي السعودي اليوم.. العويس يعلّق على المطالبة بانضمامه للأخضر في الأولمبياد والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة : يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الأهلي السعودي اليوم الخميس 17/6/2021، حيث علّق محمد العويس، حارس مرمى فريق أهلي جدة، على مطالبة الجماهير بانضمامه للمنتخب السعودي تحت 23 عاماً، في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

العويس يعلّق على مطالبة الجماهير بانضمامه للأخضر في الأولمبياد

العويس – الدوري السعودي

 

وأعلن سعد الشهري، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، عن القائمة المستدعاة للدخول في معسكر إعداد، تمهيداً للمشاركة في أولمبياد طوكيو..

التفاصيل من هنا

تطورات موقف الاتحاد والأهلي والنصر في أزمة “الكفاءة”

النصر والاتحاد – الدوري السعودي

خبر ملخص آخر أخبار الأهلي السعودي اليوم.. العويس يعلّق على المطالبة بانضمامه للأخضر في الأولمبياد

سعودي 360 – كشفت تقارير إعلامية، مساء الأربعاء، عن آخر تطورات أزمة كبار أندية دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بشأن شهادة الكفاءة المالية، خلال الصيف الحالي.

ووفقا لما أورده الإعلامي الرياضي محمد النمري، على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، فإن إدارتي النصر والأهلي، سيتمكنوا من سداد الديون واستخراج شهادة الكفاءة المالية.

التفاصيل من هنا

أول تعليق من العويس بعد تسببه في إصابة حسان تمبكتي

محمد العويس – حارس مرمى منتخب السعودية

 وجه محمد العويس حارس مرمى منتخب السعودية، رسالة اعتذار لزميله حسان تمبكتي بعدما تسبب في إصابته خلال مباراة أمس ضد أوزبكستان.

وفاز منتخب السعودية على نظيره الأوزبكستاني بثلاثية نظيفة، أمس الثلاثاء، ليتأهل “الأخضر” إلى الدور النهائي من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

التفاصيل من هنا

كانت هذه تفاصيل ملخص آخر أخبار الأهلي السعودي اليوم.. العويس يعلّق على المطالبة بانضمامه للأخضر في الأولمبياد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/17 الساعة 10:24 ص