ملخص آخر أخبار الاتحاد السعودي اليوم.. العميد يلجأ لمركز التحكيم في قضية “ثلاثي” هجر : سبورت360

2021-06-17T10:24:38+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن ملخص آخر أخبار الاتحاد السعودي اليوم.. العميد يلجأ لمركز التحكيم في قضية “ثلاثي” هجر والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة : سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الخميس 17/6/2021، حيث كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن اتخاذ إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، قراراً بشأن إحدى قضياها في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

نادي الاتحاد يلجأ لمركز التحكيم في قضية “ثلاثي” هجر

الاتحاد – الدوري السعودي

 

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة نادي الاتحاد تنوي إرسال خطاب لمركز التحكيم الرياضي السعودي، لاستئناف قرار لجنة الانضباط، في قضيته مع ثلاثي نادي هجر.

التفاصيل من هنا

تطورات موقف الاتحاد والأهلي والنصر في أزمة “الكفاءة”

النصر والاتحاد – الدوري السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير إعلامية، مساء الأربعاء، عن آخر تطورات أزمة كبار أندية دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بشأن شهادة الكفاءة المالية، خلال الصيف الحالي.

خبر ملخص آخر أخبار الاتحاد السعودي اليوم.. العميد يلجأ لمركز التحكيم في قضية “ثلاثي” هجر

ووفقا لما أورده الإعلامي الرياضي محمد النمري، على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، فإن إدارتي النصر والأهلي، سيتمكنوا من سداد الديون واستخراج شهادة الكفاءة المالية.

التفاصيل من هنا

تطورات إصابة الثنائي زياد الصحفي وكريم الأحمدي

كريم الأحمدي – لاعب اتحاد جدة

كشف تقرير صحفي سعودي، عن آخر تطورات إصابة المدافع زياد الصحفي ولاعب الوسط كريم الأحمدي ثنائي فريق اتحاد جدة.

 

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن زياد الصحفي لاعب الاتحاد قد قرر السفر إلى فرنسا من أجل استكمال برنامجه التأهيلي قبل العودة والمشاركة  في التدريبات الإعدادية قبل بداية الموسم الرياضي الجديد.

التفاصيل من هنا

كانت هذه تفاصيل ملخص آخر أخبار الاتحاد السعودي اليوم.. العميد يلجأ لمركز التحكيم في قضية “ثلاثي” هجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/17 الساعة 10:24 ص