هالاند يكشف عن حلمه الأكبر في كرة القدم : سبورت360

2021-06-17T10:36:39+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن هالاند يكشف عن حلمه الأكبر في كرة القدم والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة : سبورت 360 – أجرى النجم النرويجي إيرلينج هالاند مقابلة مع صحيفة تلغراف البريطانية، وتحدث بها عن العديد من المواضيع وكان أبرزها هوسه الأكبر في بداية مسيرته.

تربط هالاند علاقة كبيرة بمسابقة دوري الأبطال، فهي التي قامت بتعريفه للجمهور الكروي الكبير بعد أن ظهر بها لأول مرة مع فريق سالزبورج النمساوي بشكلٍ خارق للعادة..

ظهر هالاند لأول مرة في مباراة ضد جينك البلجيكي نجح فيها في تسجيل ثلاثية وأصبح أصغر لاعب يحقق هاتريك بها، وواصل إبداعاته وأهدافه في البطولة بعد ذلك مع نادي بوروسيا دورتموند.. وهو حالياً مطلوب بقوة في ريال مدريد، مانشستر يونايتد وتشيلسي.

هالاند: أحلم بالفوز بلقب دوري الأبطال

خبر هالاند يكشف عن حلمه الأكبر في كرة القدم

قال هالاند: “كنت أفكر في دوري الأبطال طوال حياتي السابقة..ربما يعطيني نشيد دوري الأبطال دافعاً إضافياً، هذا هو حلمي الكبير أن أفوز بدوري أبطال أوروبا يوماً ما”.

استطرد: “سيكون رفع كأس دوري الأبطال شيئاً لا يُصدق بالنسبة لي..أنا أسمع لحن ونشيد دوري الأبطال في الصباح، ولذلك أردت دوماً اللعب في هذه المسابقة”.

كان هالاند قد نجح في إبعاد دورتموند من مصير المشاركة في بطولة الدوري الأوروبي، حيث تألق مع فريق المدرب تيرزيتش في نهاية الموسم وسجل الكثير من الأهداف التي ضمنت لأسود فيستفاليا المشاركة في دوري الأبطال العام المقبل.

كانت هذه تفاصيل هالاند يكشف عن حلمه الأكبر في كرة القدم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/17 الساعة 10:36 ص