ريال مدريد يتخذ قراراً بخصوص مشاركة نجومه في الأولمبياد : سبورت360

2021-06-17T10:36:40+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن ريال مدريد يتخذ قراراً بخصوص مشاركة نجومه في الأولمبياد والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة : سبورت 360 – وفقاً للمعلومات التي قدمتها شبكة TNT البرازيلية فإن نادي ريال مدريد لن يمنح الإذن للاعبيه البرازيليين في المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المرتقبة.

تقام دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو في الفترة ما بين 23 يوليو إلى 8 أغسطس، ومع موقف الريال الحالي فلن يتواجد فينيسيوس ورودريجو وميليتاو في قائمة البرازيل للحدث الأوليمبي.

أكد أندريه جاردين مدرب منتخب البرازيل تحت 23 عاماً في مقابلة مع صحيفة الأس أنه يعتمد على المدريديستا الثلاثة في قائمة تشكيلته: “سيكون فينيسيوس ورودريجو وميليتاو مهمين لنا إذا تمكنوا من الحضور”.

خبر ريال مدريد يتخذ قراراً بخصوص مشاركة نجومه في الأولمبياد

ريال مدريد يحظر مشاركة لاعبيه في الأولمبياد

كما أشار أنه قد يتفهم غياب هؤلاء اللاعبين: “كنّا نعلم أن من الصعب للغاية وجودهم بسبب السياسة التي طالما أوضحها ريال مدريد..نحن نتفهم ذلك لأن عظمة النادي تحدث فرقاً”.

فلامينجو هو نادٍ آخر ليس لديه نية لترك لاعبيه للمشاركة في المنافسة في الأولمبياد ويريد الاحتفاظ بنجومه أمثال جابرييل باربوسا وبيدرو ورودريجو كايو، وكذلك لدى أندية بالميراس وباريس سان جيرمان نفس الموقف.

كانت هذه تفاصيل ريال مدريد يتخذ قراراً بخصوص مشاركة نجومه في الأولمبياد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/17 الساعة 10:36 ص