في رده على البركاني.. جباري: اليمن أكبر وأجل من أن تكون حديقة خلفيه لأي دولة : الموقع بوست

2021-06-17T10:50:56+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن في رده على البركاني.. جباري: اليمن أكبر وأجل من أن تكون حديقة خلفيه لأي دولة والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

في رده على البركاني.. جباري: اليمن أكبر وأجل من أن تكون حديقة خلفيه لأي دولة

قال نائب رئيس البرلماني اليمني عبدالعزيز جباري إن اليمن أكبر وأجل من أن تكون حديقة خلفيه لأي دولة مهما عظم شأنها، وذلك ردا على تصريحات رئيس البرلمان سلطان البركاني التي أثارت سخرية كثير من اليمنيين.

 

وأضاف جباري -في تغريدة بحسابه على تويتر- علاقتنا بجميع الأشقاء بما فيها السعودية يجب أن تكون علاقه اخوية مبنيه على الندية والمصالح المشتركة والإحترام المتبادل.

 

اليمن أكبر وأجل من ان تكون حديقة خلفيه لأي دولة مهما عظم شأنها .

وعلاقتنا بجميع الأشقاء بما فيها السعودية يجب أن تكون علاقه اخوية مبنيه على النديه والمصالح المشتركة والإحترام المتبادل .

خبر في رده على البركاني.. جباري: اليمن أكبر وأجل من أن تكون حديقة خلفيه لأي دولة

— عبدالعزيز جباري (@Abdulazizgubari) June 17, 2021

 

وظهر البركاني في لقاء مع قناة "العربية" السعودية، وهو يتحدث عن فضل المملكة على اليمن والشرعية كما يزعم، وعن دعمها الكبير قبل أن تسقط لسانه ليصف اليمن بأنها الحديقة الخلفية للسعودية ولجميع دول الخليج" ما شكل صدمة كبيرة لدى الكثير من اليمنيين على اختلاف توجهاتهم والتي أثارت غضبا واسعا في أوساط المجتمع اليمني.

 

 

 

تابعنا في :

كانت هذه تفاصيل في رده على البركاني.. جباري: اليمن أكبر وأجل من أن تكون حديقة خلفيه لأي دولة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الموقع بوست وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/17 الساعة 10:50 ص