قرار عاجل من الكاف بشأن مباراة الأهلي والترجي خاص بالحضور الجماهيري : صدى البلد

2021-06-17T11:40:46+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن قرار عاجل من الكاف بشأن مباراة الأهلي والترجي خاص بالحضور الجماهيري والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

أكد تقرير تونسي، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “ كاف” وافق على طلب الترجي، بإقامة مباراته ضد الأهلي، المقرر لها، بعد غدا السبت، على الملعب الأولمبي حمادي العقربي، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي، من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، بحضور جماهيري.

وذكرت إذاعة موازييك"، أن اللجنة الطبية في الكاف، وافقت رسميا، على طلب نادي الترجي، بحضور 5 آلاف مشجع، مباراة الأهلي.

يذكر أن وديع الجرئ رئيس الاتحاد التونسي، هو رئيس اللجنة الطبية في الكاف.

وسافرت بعثة الأهلي إلى تونس، أول أمس، الثلاثاء، استعدادا لمواجهة الترجي.

وجاءت قائمه الأهلي لمواجهة الترجي كالتالي:

خبر قرار عاجل من الكاف بشأن مباراة الأهلي والترجي خاص بالحضور الجماهيري

محمد الشناوي ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم وحمدي فتحي، ومحمود كهربا ومحمد شريف، ووليد سليمان وأيمن أشرف، وبدر بانون وحسين الشحات، وأليو ديانج وعلى لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن، ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وعلي معلول، وناصر ماهر وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومصطفى شوبير.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف "، مؤخرا، حكام مباراتي الأهلى أمام الترجي التونسي بذهاب وإياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامتهما 19 و 26 يونيو الجاري .

وقرر الكاف إسناد مباراة الذهاب إلى الجنوب أفريقي فيكتور جوميز ، على أن يقود الكاميروني أليوم نيانت مباراة الإياب بالقاهرة بين الفريقين .

وأعلن الكاف تواجد الزامبي " سيكازوى " حكما للفار في مباراة الذهاب بين الأهلى والترجي  ، على أن يتواجد المغربي رضوان جيد حكما للفار فى مباراة العودة .

كما قرر الكاف بشكل نهائي تطبيق خاصية الفيديو خلال مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وذلك فى ظل الرغبة فى السيطرة على الأخطاء التحكيمية.

كانت هذه تفاصيل قرار عاجل من الكاف بشأن مباراة الأهلي والترجي خاص بالحضور الجماهيري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/17 الساعة 11:40 ص