معسكر إعداد الموسم الجديد يضع إدارة النصر في حيرة : سبورت360

2021-06-17T11:40:56+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن معسكر إعداد الموسم الجديد يضع إدارة النصر في حيرة والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة : سعودي 360 – تعاني إدارة نادي النصر السعودي، برئاسة مسلي آل معمر، من حيرة كبيرة، بشأن اختيار معسكر الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد.

وتسعى الإدارة الجديدة لتوفير كل سُبل الراحة للفريق، من أجل العودة إلى المنافسة على الألقاب، خاصة بعد المستوى السيء الذي ظهر عليه “العالمي” خلال الموسم المنصرم.

حيرة كبيرة بشأن معسكر الموسم الجديد

خبر معسكر إعداد الموسم الجديد يضع إدارة النصر في حيرة

ووفقًا لما أشارت إليه صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة النصر تفاضل بين  صربيا وبلغاريا من أجل تنظيم المعسكر الإعدادي للفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد.

وأوضحت أن النادي النصراوي سيبدأ التحضيرات للموسم الجديد، بداية من يوليو المُقبل، بفحص شامل لجميع اللاعبين على أن يغادر بعدها الفريق لبدء معسكره الخارج.

وأشارت تقارير صحفية في وقت سابق إلى أن النادي النصراوي تلقى العديد من الدعوات من أجل المشاركة في دورات تجريبية، استعدادًا للموسم الجديد، لكن الإدارة لم تتخذ قرارًا حتى الآن.

كانت هذه تفاصيل معسكر إعداد الموسم الجديد يضع إدارة النصر في حيرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/17 الساعة 11:40 ص