الكشف عن السبب الرئيسي وراء رحيل راموس عن ريال مدريد : سبورت360

2021-06-17T11:40:56+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن الكشف عن السبب الرئيسي وراء رحيل راموس عن ريال مدريد والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة : سبورت 360 – كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن الأسباب الرئيسية وراء رحيل سيرجيو راموس عن المرينجي، بعد الإعلان رسمياً عن رحيل قائد المرينجي.

وأعلن نادي ريال مدريد مساء أمس الأربعاء رحيل سيرجيو راموس عن الفريق الملكي، عقب انتهاء عقده مع الريال.

وأشارت الصحيفة إلى أن منذ شهر يناير الماضي، وكانت الأمور قد حسمت بشأن رحيل سيرجيو راموس عن الريال، حيث كان فلورنتينو بيريز والقائد بعيدين للغاية عن أي اتفاق.

الأسباب الرئيسية وراء رحيل راموس عن ريال مدريد

خبر الكشف عن السبب الرئيسي وراء رحيل راموس عن ريال مدريد

وأشارت الصحيفة إلى أنه بمجرد أن اجتمع راموس من قبل بالرئيس بيريز، طلب القائد عقداً لمدة عامين، بالإضافة إلى اثنين آخرين كإداري.

وأوضحت الصحيفة أن منذ هذه اللحظة، تخلى النادي عن اللاعب، والأمور ساءت أكثر بين راموس وإدارة الريال أثناء فترة جائحة كورونا.

وبعدها رفض سيرجيو راموس تخفيض راتبه الذي كان بمثابة الإعلان رسمياً عن رحيله، خاصةً وأنه كان من ضمن أوائل اللاعبين الذي يوافقوا على الفور بتخفيض رواتبهم من أجل النادي.

وكانت كل محاولات المدرب الجديد كارلو أنشيلوتي، لعل آخرها الاجتماع الذي حدث الجمعة الماضية مجرد محاولات فاشلة، حيث كان راموس عاقد العزم على الرحيل.

كانت هذه تفاصيل الكشف عن السبب الرئيسي وراء رحيل راموس عن ريال مدريد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/17 الساعة 11:40 ص