بعد 23 يوما من تولي المهمة.. فيورنتينا يعلن رحيل جاتوزو : صدى البلد

2021-06-17T12:00:29+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن بعد 23 يوما من تولي المهمة.. فيورنتينا يعلن رحيل جاتوزو والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

أعلن نادي فيورنتينا الإيطالي رحيل جينارو جاتوزو المدير الفني للفريق، بعد 23 يوما فقط، من توليه مهمة الفريق.

وقال نادي فيورنيتنا في بيان عبر موقعه الرسمي:" قرر مجلس إدارة فيورنتينا،  فسخ التعاقد مع جينارو جاتوزو ،بالاتفاق المتبادل، وبناء عليه لن يتولي قيادة الفريق الموسم المقبل".

وتابع بيان نادي فيورنتينا:" بدأ النادي على الفور العمل لتحديد مدرب جديد، من شأنه أن يوجه الفريق نحو النتائج التي يستحقها فيورنتينا ومدينة فلورنسا.

ولم يكشف نادي فيورنتينا سبب رحيل جاتوزو، إلا أن تقارير صحفية، أكدت أن فسخ التعاقد بين الطرفين، بسبب وجود خلاف بين الطرفين، حول استراتيجية الفريق في سوق الانتقالات الصيفية.

خبر بعد 23 يوما من تولي المهمة.. فيورنتينا يعلن رحيل جاتوزو

يذكر أن جينارو جاتوزو تخلى عن تدريب نابولي الإيطالي، عقب نهاية الموسم المنقضي، بعد فشله معهم في التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا 2021 - 2022.

وقاد جاتوزو فريق نابولي لمدة موسمين حقق معهم بطولة كأس إيطاليا الموسم الماضي.

واحتل فيورنتينا المركز الثالث عشر في بطولة الدوري الإيطالي الموسم المنقضي.

كانت هذه تفاصيل بعد 23 يوما من تولي المهمة.. فيورنتينا يعلن رحيل جاتوزو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/17 الساعة 12:00 م