ياسر ريان: مباراة الترجي صعبة وحضور الجماهير لن يؤثر على الأهلي : البوابة نيوز

2021-06-17T12:04:11+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن ياسر ريان: مباراة الترجي صعبة وحضور الجماهير لن يؤثر على الأهلي والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

أكد ياسر ريان نجم الأهلي السابق، أن لقاء ذهاب الأهلي أمام الترجي التونسي بالدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا صعب للغاية في ظل الحضور الجماهيري، لكن فريق الأهلى اعتاد على لعب في هذه الأجواء والضغط النفسي في المواجهات التونسية.

وأضاف في تصريحات لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر إذاعة شعبي إف أم، أن فريق الترجي يعلم جيدًا فريق الأهلي ويعرف من هو، حيث يعد الأهلي بطلًا لأفريقيا والقرن، لكن على لاعبي الأهلي الإعداد الجيد لهذه المباراة الصعبة، خاصة أن فريق الترجي يعلم كيف يلاعب الفرق المصرية بأسلوبها وطريقتها الاستفزازية.

وأشار إلى أن في عالم التديب من الصعب حصول الفريق على ٦ أيام راحة قبل المباراة مما يتسبب في خفض المستوى البدني ولياقة اللاعبين بنسبة ٤٠٪؜ لكنها تفرق من فريق لأخر وموسيماني من المؤكد له وجهة نظر خاصة أن لاعبو النادي الأهلي لم تحصل على راحة خلال الفترة الماضية ورغبته في بعدهم عن الضغط العصبي للمباريات.

خبر ياسر ريان: مباراة الترجي صعبة وحضور الجماهير لن يؤثر على الأهلي

وأوضح أن فريق الأهلي اعتاد على خوض هذه المباريات سواء بحضور جماهيري من عدمه وحضور جمهور الترجي من الممكن أن يكون في صالحه ويتسبب في حماس الفريق ضد الترجي.

وقال: "أفشة لاعب كبير وله دور إيجابي مع الأهلي وخاصة الفترة الأخيرة وبعد انضمامه للقائمة بعد الإصابة أتمنى مشاركته من بداية المباراة".

كانت هذه تفاصيل ياسر ريان: مباراة الترجي صعبة وحضور الجماهير لن يؤثر على الأهلي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/17 الساعة 12:04 م