عاجل.. إريكسن يلجأ لعملية جراحية في القلب قد تجبره على الاعتزال : أخبار الوطن

2021-06-17T12:04:40+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن عاجل.. إريكسن يلجأ لعملية جراحية في القلب قد تجبره على الاعتزال والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

10:58 ص | الخميس 17 يونيو 2021

كريستيان إريكسن لاعب الدنمارك

أخبار متعلقة

خبر عاجل.. إريكسن يلجأ لعملية جراحية في القلب قد تجبره على الاعتزال

أعلن الاتحاد الدنماركي لكرة القدم، عن لجوء كريستيان إريسكن لاعب منتخب الدنمارك وإنتر ميلان الإيطالي، إلى زراعة جهاز معروف باسم ICD، يعمل على تنظيم نبض القلب، من أجل التحكم في الإضطرابات التي يعاني منها لاعب الإنترناسيونالي، بعدما سقط على أرض الملعب، في لقاء الدنمارك وفنلندا، في مستهل مشوار الفريقين، في بطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2020»، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، أدت إلى تدخل الطاقم الطبي بشكل سريع، من أجل بدء عمليات الإنعاش بعد توقف عضلة القلب، لعدة ثوان، قبل نقله للمستشفى واستقرار حالته.

الاتحاد الدنماركي يعلن خضوع إريكسن لعملية جراحية

وخرج الاتحاد الدنماركي لكرة القدم ببيان رسمي، من أجل الإعلان عن نتيجة الفحوصات التي خضع لها كريستيان إريكسن، طوال فترة وجوده في المستشفى، قبل أن يتوصل الأطباء المخولين بمتابعة حالته، إلى ضرورة زراعة جهاز ICD، من أجل تنظيم الاضطرابات القلبية التي يعاني منها، ولتفادي تكرار تلك الأزمة مجددا، الأمر الذي ينذر بانتهاء مسيرة إريكسن داخل الملاعب.

إريكسن مهدد باعتزال كرة القدم بعد زراعة جهاز تنظيم القلب

كريستيان إريكسن ظهر قبل أيام، ليؤكد لجماهير الدنمارك على استقرار حالته الصحية، وخضوعه لبعض الفحوصات خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل الاطمئنان على صحته، والوقوف على الإجراءات الواجب اتخاذها خلال المرحلة المقبلة، في إشارة إلى أن ذلك لم يمنعه من دعم وتشجيع منتخب بلاده في مباراة اليوم أمام بلجيكا.

وسيكون منتخب الدنمارك على موعد جديد في يورو 2020، عندما يقف وجهاً لوجه أمام بلجيكا، في الجولة الثانية من بطولة كأس أمم أوروبا، في إطار مباريات المجموعة الثانية، والتي يقف فيها منتخب الدنمارك في المركز الأخير، بدون رصيد من النقاط، بينما يأتي منتخب بلجيكا متصدراً، بثلاث نقاط، وخلفه فنلندا ومعه ثلاث نقاط، والرصيد ذاته لمنتخب روسيا صاحب المركز الثالث.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. إريكسن يلجأ لعملية جراحية في القلب قد تجبره على الاعتزال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/17 الساعة 12:04 م