جمعية «السلام الخيرية» تنفذ مشروع الأضاحي محلياً وخارجياً : جريدة الأنباء الكويتية

2021-06-17T12:10:19+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن جمعية «السلام الخيرية» تنفذ مشروع الأضاحي محلياً وخارجياً والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

الخميس 2021/6/17

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 5831

ليلى الشافعي

أعلنت جمعية السلام للأعمال الإنسانية والخيرية عن تنفيذها لمشروع الأضاحي 2021/1442هـ في الكويت وعدد من الدول العربية والإسلامية.

خبر جمعية «السلام الخيرية» تنفذ مشروع الأضاحي محلياً وخارجياً

وقال مدير عام الجمعية د.نبيل العون إن مشروع الأضاحي يعتبر من أبرز وأهم المشاريع الموسمية التي تنفذها جمعية السلام للأعمال الإنسانية والخيرية سنويا بالتزامن مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك وأيام الحج، أعاده الله على الأمتين العربية والإسلامية بالخير والبركة.

وأضاف العون إن الجمعية تحرص على إقامة هذه الشعيرة الإسلامية العظيمة طوال الأعوام الماضية إيمانا منها بدورها المجتمعي التنموي محليا ودوليا، وتسهيلا على الإخوة المحسنين في تطبيق سنة رسوله الكريم صلى الله عليه وسلم بما يعود بالنفع العام على فقراء المسلمين.

وأضاف العون إن المشروع سيتم تنفيذه في الكويت وسورية واليمن وقرغيزيا وطاجيكستان والفلبين وألبانيا ولصالح مسلمي الروهينغيا في بنغلاديش، وتتراوح سعر الأضحية من 33 إلى 70 دينارا لأضاحي الأغنام و260 إلى 280 دينارا لأضاحي الأبقار.

وبين أن الجمعية تستهدف توفير نحو 5000 أضحية في جميع الدول التي سينفذ فيها المشروع، داعيا أهل الخير وأصحاب الأيادي البيضاء من المحسنين إلى المساهمة في دعم المشروع، والذين بفضل تبرعاتهم حققت الجمعية العديد من الإنجازات المحلية والدولية في مجال العمل الإنساني والتنموي.

وأشار العون إلى أنه تطبيقا للاشتراطات الصحية للحد من انتشار جائحة كورونا، فإن جمعية السلام وفرت وسائل سهلة للتبرع لمشروع الأضاحي، فيمكن التبرع للمشروع عبر الموقع الإلكتروني للجمعية أو عبر الرابط المباشر https://alsalamkwt.org/adhahe او بزيارة مقر الجمعية في منطقة العديلية والتبرع عبر أجهزة الكي نت.

كانت هذه تفاصيل جمعية «السلام الخيرية» تنفذ مشروع الأضاحي محلياً وخارجياً نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأنباء الكويتية وقد قام فريق التحرير في صحافة الكويت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/17 الساعة 12:10 م