أبو هولي: المنظمة وقفت في وجه المؤامرات الرامية الى تهويد القدس وتصفية قضية اللاجئين : دنيا الوطن

2021-06-17T12:10:37+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن أبو هولي: المنظمة وقفت في وجه المؤامرات الرامية الى تهويد القدس وتصفية قضية اللاجئين والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية : رام الله - دنيا الوطن

تفقد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، رئيس دائرة شؤون اللاجئين د. أحمد أبو هولي صباح اليوم، مخيم دير عمار في المحافظات الشمالية برفقة رئيس اللجنة الشعبية للمخيم د. حسن صافي .

واطلع د. أبو هولي خلال زيارته التفقدية على أوضاع المخيم واحتياجات اللاجئين، والمشاريع ذات الأولوية للمخيم  خاصة توسيع وتعبيد الشرع الرئيسي للمخيم  واعدا بمتابعتها مع الجهات ذات الاختصاص .

وتفقد د. أبو هولي  مشروع روضة أطفال مخيم دير عمار ومشروع قاعدة متعددة الأغراض المنجزان والممولان من ديوان الرئاسة ودائرة شؤون اللاجئين مؤكداً بأن دائرة شؤون اللاجئين ستواصل دعمها للمخيمات الفلسطينية في الوطن والشتات وتسخير كافة امكانياتها في دعم المشاريع ذات الأولوية التي تخدم الشريحة الأوسع من مجتمع اللاجئين في المخيمات  وتساهم في تخفيف معاناتهم  اللاجئين وتلبية احتياجاتهم .   

خبر أبو هولي: المنظمة وقفت في وجه المؤامرات الرامية الى تهويد القدس وتصفية قضية اللاجئين

وشارك د. أبو هولي في حفل  نظمته اللجنة الشعبية بمخيم دير عمار لتكريم الهيئات التدريسية والطواقم الطبية الفاعلة في المخيم على دورهم المتميز في خدمة المخيم خلال حالة الطوارئ في مواجهة فيروس كورونا بحضور فعاليات المخيم ومؤسساته وممثلو المراكز الشبابية والنسائية وذوي الاحتياجات الخاصة ورياض الأطفال ومؤسسات المجتمع المدني والمحلي وممثلي  فصائل العمل الوطني وشخصيات اعتبارية وحشد من الشرائح المجتمعية للمخيم .

وأكد د. أبو هولي خلال كلمته الاهتمام الكبير الذي توليه دائرة شؤون اللاجئين ولجانها الشعبية في خدمة اللاجئين الفلسطينيين في كافة أماكن تواجدهم وفي الحفاظ على حقوقهم المشروعة في العودة الى ديارهم التي هجروا منها عام 1948 طبقا لما ورد في القرار 194 .

وقال ان منظمة  التحرير الفلسطينية وقفت في وجه المؤامرات التي تستهدف المشروع الوطني الفلسطيني، من خلال تصفية قضية اللاجئين وتهويد القدس، لافتا الى ان شعبنا الفلسطيني وقيادته برئاسة الرئيس أبو مازن اسقط كافة المؤامرات الاسرائيلية الهادفة الى تهويد مدينة القدس وتفريغها من سكانها الفلسطينيين، واستطاع ان يفرض على الاحتلال معادلة جديدة عنوانها القدس الشرقية عاصمة الدولة الفلسطينية وان المقدسات والمسجد الأقصى خط احمر، وان الأحياء المقدسية ، حي باب العمود والشيح جراح وسلوان ووادي الجوز هي احياء عربية لن يمرر مخطط تهويدها او طرد سكانه

كانت هذه تفاصيل أبو هولي: المنظمة وقفت في وجه المؤامرات الرامية الى تهويد القدس وتصفية قضية اللاجئين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دنيا الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة فلسطين بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/17 الساعة 12:10 م