بعد دعمه لفلسطين .. آرسنال يحدد موقفه من تجديد عقد النني : جول دوت كوم

2021-06-17T12:12:44+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن بعد دعمه لفلسطين .. آرسنال يحدد موقفه من تجديد عقد النني والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

الدوري الإنجليزي الممتاز

بعد دعمه لفلسطين .. آرسنال يحدد موقفه من تجديد عقد النني

أحمد رفعت

آخر تحديث

قبل ١٧ دقيقة

٠٨:٤٧

١٧ يونيو ٢٠٢١

GettyImages

تعرف على موقف آرسنال من تجديد عقد النني

خبر بعد دعمه لفلسطين .. آرسنال يحدد موقفه من تجديد عقد النني

أكدت تقارير صحفية إنجليزية، على أن نادي آرسنال بدأ مفاوضات التجديد مع النجم المصري محمد النني، لاعب وسط الفريق اللندني، وذلك مع اقتراب انتهاء عقده.

وينتهي عقد محمد النني مع نادي آرسنال بنهاية الموسم المقبل، ويريد المدرب الإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني للفريق، الحفاظ على خدمات اللاعب المصري.

وأشار موقع "فوتبول لندن" الإنجليزي إلى أن آرسنال بدأ بالفعل التفاوض مع النني من أجل تجديد عقده، وذلك منذ شهر أبريل الماضي، بناءً على رغبة من أرتيتا، الذي يرى في النني حلًا جيدًا في وسط ملعب "الجانرز".

اختيارات المحررين

الموقع الإنجليزي تحدث أيضًا عن التغريدة التي نشرها محمد النني خال شهر مايو الماضي، دعمًا للقضية الفلسطينية، أثناء الهجمات الإسرائيلية على قطاع غزة.

وشدد الموقع على أن سبب تأخر إتمام تجديد عقد محمد النني مع نادي آرسنال، لا يرجع لهذه التغريدة، وأن المفاوضات سيتم استئنافها مع بداية الموسم القادم 2021-2022.

مسؤولو نادي آرسنال أكد على أن محمد النني حرًا في التعبير عن آرائه عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، رافضين اتخاذ أي إجراء ضده، ولكن تحدث معه البعض من أجل تحذيره بشأن تداعيات المنشور الذي نشره، وهو ما تفهمه اللاعب.

رداءة جودة قميص العراق تسبب في الهزيمة أمام إيران

ولعب محمد النني مع نادي آرسنال 100 مباراة بجميع المسابقات، استطاع خلالها أن يسجل 5 أهداف، منها 62 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

كانت هذه تفاصيل بعد دعمه لفلسطين .. آرسنال يحدد موقفه من تجديد عقد النني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جول دوت كوم وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/17 الساعة 12:12 م