انتظام علي معلول وأليو ديانج في تدريبات الأهلي استعدادًا لـ الترجي : بطولات

2021-06-17T12:16:12+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن انتظام علي معلول وأليو ديانج في تدريبات الأهلي استعدادًا لـ الترجي والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي عن انتظام الثنائي علي معلول وأليو ديانج لاعبا الفريق الأول في مران اليوم الخميس؛ استعدادا لمباراة الترجي التونسي في ذهاب دور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الأهلي مرانه الثاني في تونس مساء اليوم على الملعب الفرعي باستاد حمادي العقربي في مدينة رادس؛ استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام الترجي.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، إن علي معلول وأليو ديانج خاضا تدريبات استشفائية مساء أمس الأربعاء في الجيم بفندق الإقامة مع أحد أفراد الجهاز الفني، بعد انتهاء مشاركتهما مع منتخبي بلديهما في الأجندة الدولية.

خبر انتظام علي معلول وأليو ديانج في تدريبات الأهلي استعدادًا لـ الترجي

طالع | تقارير تونسية: كاف يوافق على حضور الجماهير لمباراة الأهلي والترجي

وأشار مدير الكرة إلى أن الجهاز الفني حرص على إراحة اللاعبين من مران أمس؛ لمنحهم فرصة لالتقاط الأنفاس؛ خشية تعرضهم للإجهاد، قبل الانتظام في التدريبات الجماعية للأهلي.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب دور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها في السادسة مساء السبت المقبل على استاد حمادي العقربي بمدينة رادس.

كانت هذه تفاصيل انتظام علي معلول وأليو ديانج في تدريبات الأهلي استعدادًا لـ الترجي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/17 الساعة 12:16 م