اليابان ترفع حالة الطوارئ للحد من كورونا قبل أولمبياد طوكيو : بطولات

2021-06-17T12:16:13+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن اليابان ترفع حالة الطوارئ للحد من كورونا قبل أولمبياد طوكيو والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

أعلن رئيس الوزراء الياباني، يوشيهيدي سوجا، اليوم أنه سيتم رفع حالة الطوارئ القصوى المتعلقة بإجراءات فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19، في البلد بداية من يوم، الأحد المقبل.

وأكد سوجا أن سيتم رفع حالة الطوارئ في جميع المدن وعلى رأسها طوكيو بداية من 20 يونيو، أي قبل شهر من بداية دورة الألعاب الأولمبية، أولمبياد طوكيو 2020.

اقرأ أيضًا.. شوقي غريب يستقر على ضم كريم فؤاد للقائمة النهائية لـ منتخب مصر في أولمبياد طوكيو

خبر اليابان ترفع حالة الطوارئ للحد من كورونا قبل أولمبياد طوكيو

Tokyo #Covid19 emergency to end June 20, a month before Olympics – Japanese PM Yoshihide Suga pic.twitter.com/XtGzS0HwxI

— TRT World Now (@TRTWorldNow) June 17, 2021

لكن بدلًا من ذلك، ستنفذ الحكومة اليابانية ما يسمى بإجراءات "شبه الطوارئ" في العاصمة والعديد من المدن حتى 11 يوليو، للحد من مبيعات الكحول وساعات عمل الحانات والمطاعم، كما أفادت شبكة "TRT" التركية.

الجدير بالذكر أن أولمبياد طوكيو ستبدأ يوم 23 يوليو المقبل وتنتهي في 8 أغسطس بمشاركة أكثر من 11 ألف رياضي في 33 لعبة رياضية.

كانت هذه تفاصيل اليابان ترفع حالة الطوارئ للحد من كورونا قبل أولمبياد طوكيو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/17 الساعة 12:16 م