رينار لا يعرف الخسارة.. 4 أرقام مميزة حققها المنتخب السعودي في رحلة التصفيات : سبورت360

2021-06-17T12:16:51+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن رينار لا يعرف الخسارة.. 4 أرقام مميزة حققها المنتخب السعودي في رحلة التصفيات والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة : سعودي 360 – حقق المنتخب السعودي الأول، بقيادة الفرنسي هيرفي رينار، العديد من الأرقام البارزة والهامة، بعد التأهل للتصفيات النهاية المؤهلة لكأس العالم 2022، بالإضافة إلى حجز بطاقة المشاركة في كأس آسيا 2023.

ونجح المنتخب السعودي في تصدر ترتيب المجموعة الرابعة من التصفيات المزدوجة، بجمع 20 نقطة، متفوقًا على أوزبكستان الوصيف بفارق 5 نقاط.

وكانت آخر مباريات أول أمس، عندما فاز على المنتخب الأوزبكي، بنتيجة 3-0، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من المرحلة الثانية بالتصفيات.

الأخضر يحقق أرقامًا مميزة

خبر رينار لا يعرف الخسارة.. 4 أرقام مميزة حققها المنتخب السعودي في رحلة التصفيات

1- المدرب الفرنسي خاض 8 مباريات مع المنتخب السعودي في التصفيات، لم يتضوق خلالها طعم الخسارة، حيث حقق الفوز في 6 مواجهات وتعادل مرتين.

2- وسجل المنتخب السعودي خلال هذه المباريات 22 هدفًا واستقبل 4 أهداف، وهو ثالث أقوى خط دفاع على مستوى التصفيات بشكل عام.

3- وحافظ محمد العويس حارس مرم الأهلي والمنتخب السعودي على نظافة شباكه في 6 مباريات واستقبل 4 أهداف فقط في مباراتين.

4- ويتصدر سالم الدوسري جدول ترتيب هدافي المنتخب السعودي في التصفيات برصيد 5 أهداف، ويأتي خلفه الثنائي سلمان الفرج وفهد المولد بـ4 أهداف لكلٍ منهما، بينما جاء صالح الشهري خلفهما بـ3 أهداف.

كانت هذه تفاصيل رينار لا يعرف الخسارة.. 4 أرقام مميزة حققها المنتخب السعودي في رحلة التصفيات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/17 الساعة 12:16 م