بوجبا يُخبر مانشستر يونايتد بشروطه للتجديد : سبورت360

2021-06-17T12:16:52+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن بوجبا يُخبر مانشستر يونايتد بشروطه للتجديد والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة : سبورت 360 – لم يتضح بعد ما إذا كان بوجبا سيُمدد إقامته في أولد ترافورد، ويتواجد نجم خط الوسط في معسكر منتخب فرنسا الطامح للفوز ببطولة أوروبا عام 2020.

ينتهي عقد بوجبا في الصيف القادم ولا يريد نادي مانشستر يونايتد ان يجد نفسه في وضع يسمح لبول بوجبا بالرحيل مجاناً.

حصل بوجبا على جائزة رجل المباراة الأولى في يورو 2020 لمنتخب فرنسا ضد ألمانيا والتي انتهت بفوز الديوك بهدف نظيف جاء عن طريق ماتس هوملز ضد مرماه.

خبر بوجبا يُخبر مانشستر يونايتد بشروطه للتجديد

ضم فاران قد يقنع بوجبا بالبقاء

قدم بوجبا أفضل عروضه مع الشياطين الحُمر في الأشهر الأخيرة، ويريد سولشاير أن يحافظ على وجوده مع الفريق في الموسم القادم، وحسب manchesterevening فسيكون ذلك بضم لاعب من مستوى عالمي آخر.

طلب بوجبا أن يُظهر النادي جدية المشروع بالتعاقد مع لاعبين من مستوى عالٍ، وبعد الحصول على توقيع برونو فيرنانديز الموسم القادم فيجب أن يكون المدافع رافائيل فاران هو التوقيع الجديد، وخاصة وأن بوجبا تجمعه علاقة قوية وجيدة للغاية بمواطنه.

كانت هذه تفاصيل بوجبا يُخبر مانشستر يونايتد بشروطه للتجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/17 الساعة 12:16 م