الدوري المصري: الزمالك يرفع شعار "ممنوع الخطأ" أمام أسوان : موقع 24

2021-06-17T12:17:05+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن الدوري المصري: الزمالك يرفع شعار "ممنوع الخطأ" أمام أسوان والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة : يدخل فريق الزمالك تحدِ جديد في مشوار الحفاظ على صدارته لجدول ترتيب الدوري المصري، عندما يواجه نظيره أسوان، في المباراة التي ستجمع بينهما، اليوم الخميس، على إستاد القاهرة، في إطار منافسات الجولة 26. يحتل الزمالك صدارة ترتيب الدوري المصري، برصيد 55 نقطة، عقب خوضه 25 مباراة، حقق خلالها الفوز في 16 لقاء، وتعادل في 7 مواجهات، فيما خسر في مباراتين، وسجل لاعبوه 44 هدفاً، بينما استقبلت شباكه 18 هدفاً، أما فريق أسوان فيحتل المركز الـ15 في جدول الترتيب، برصيد 24 نقطة.

ويسعى الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، لتحقيق الانتصار في مباراته أمام أسوان، بعدما تعادل سلبياً في آخر مباريات الدوري قبل فترة التوقف الأخيرة، وذلك أمام الجونة في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة 25 من المسابقة المحلية، حيث حرص على التأكيد على اللاعبين حول أهمية المباراة، وضرورة تحقيق الثلاث نقاط.

حرص المدير الفني الفرنسي على التركيز على النواحى البدنية والفنية للفريق، كما شهدت تدريب اللاعبين على الكرات العرضية، بالإضافة إلى التدريب على التسديد من خارج منطقة الجزاء.

فيما انضم الدولي المغربي أشرف بن شرقي إلى معسكر الفريق "الأبيض"، بعد قدومه من المغرب.

وشارك بن شرقي في المباراة الودية الأخيرة أمام بوركينا فاسو، التى انتهت بفوز المغرب 1-0، لمدة 7 دقائق فقط.

خبر الدوري المصري: الزمالك يرفع شعار "ممنوع الخطأ" أمام أسوان

من ناحية أخرى، يدخل فريق أسوان المباراة، طامحاً إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك، وأكد عضو مجلس إدارة زهرة الجنوب، والمشرف على فريق أسوان، مصطفى أمين، على ثقته الكاملة في اللاعبين للخروج من اللقاء دون خسائر.

وأغلق مسئولو أسوان، باب الحديث عن رحيل الجهاز الفنى بشكل تمام، للحفاظ على تركيز اللاعبين داخل الملعب، خاصة بعدما نجح علاء عبد العال في قيادة الفريق إلى الدور نصف النهائي بمسابقة كأس مصر، عقب إقصاء المصرى من ربع النهائي بركلات الجزاء الترجيحية.

كانت هذه تفاصيل الدوري المصري: الزمالك يرفع شعار "ممنوع الخطأ" أمام أسوان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/17 الساعة 12:17 م