لاعبو الأهلي يخضعون لمسحة كورونا قبل مباراة الترجي : بطولات

2021-06-17T12:24:32+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن لاعبو الأهلي يخضعون لمسحة كورونا قبل مباراة الترجي والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمسحة طبية صباح اليوم الخميس؛ استعدادا لمباراة الترجي التونسي، في ذهاب دور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الترجي التونسي في ذهاب دور قبل نهائي المسابقة القارية مساء السبت المقبل، والمقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة مساء.

لاعبو الأهلي وجميع أعضاء البعثة خضعوا لمسحة طبية في فندق الإقامة بتونس، وفقا للبروتوكول الطبي المتبع في بطولات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

خبر لاعبو الأهلي يخضعون لمسحة كورونا قبل مباراة الترجي

طالع | انتظام علي معلول وأليو ديانج في تدريبات الأهلي استعدادًا لـ الترجي

وتحرص بعثة الأهلي، المتواجدة في تونس على تطبيق إجراءات احترازية مشددة للوقاية من فيروس كورونا، ويقوم الجهاز الإداري للفريق، بتنفيذ هذه الإجراءات من خلال التعقيم الدوري للغرف والجيم في فندق الإقامة.

ومن المقرر أن يخوص الأهلي مرانه الثاني في تونس اليوم، على الملعب الفرعي الجديد باستاد حمادي العقربي بمدينة رادس.

كانت هذه تفاصيل لاعبو الأهلي يخضعون لمسحة كورونا قبل مباراة الترجي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/17 الساعة 12:24 م