فيسبوك يطلق منصته الخاصة لـ «البودكاست» الأسبوع المقبل : جريدة الراية

2021-06-17T23:00:42+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن فيسبوك يطلق منصته الخاصة لـ «البودكاست» الأسبوع المقبل والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

نيو يورك – وكالات:

 يخطط موقع «فيسبوك» لإطلاق منتج مدونات صوتية (بودكاست) في ال 22 من يونيو الجاري، ثم إضافة المزيد من الميزات للسماح للمستمعين بإنشاء مقاطع من برامجهم المفضلة.

وكان موقع «ذا فيرغ» قد كشف في تقرير له، أن بعض صانعي ال «بودكاست» ممن يملكون صفحة على «فيسبوك»، قد تلقوا رسائل بريد إلكتروني تشرح تشغيل الميزة، من خلال ربط موجز RSS الخاص بهم بصفحاتهم على «فيسبوك»، ما يُظهر الحلقات تلقائيًا.

وقال «فيسبوك»: سيكون الموقع المكان الذي يمكن للأشخاص الاستمتاع به، ومناقشة ومشاركة ملفات ال «بودكاست» التي يحبونها مع بعضهم البعض.

وبحسب تقرير «ذا فيرغ»، سيختار أصحاب ال «بودكاست» وغيرهم من المؤثرين الذين يستخدمون المنصة شروط خدمة «بودكاست فيسبوك» المتاحة للجميع.

خبر فيسبوك يطلق منصته الخاصة لـ «البودكاست» الأسبوع المقبل

وكان «فيسبوك» قد أعلن في بداية هذا العام، أنه يريد تقديم المزيد فيما يتعلق بالصوت، بالإضافة إلى تقديم ال «بودكاست».

كما يطمح «فيسبوك» أيضًا لتقديم ميزة الدردشة الصوتية الخاصة به التي تشبه تطبيق «كلوب هاوس».

وفي الوقت الحالي ستقتصر ملفات ال «بودكاست» في «فيسبوك» على البعض، ولن تكون للجميع، لكن بمرور الوقت سيتم توفير المساحة أمام المزيد من المبدعين.

فيسبوك يطلق منصته الخاصة لـ «البودكاست» الأسبوع المقبل جريدة الراية.

كانت هذه تفاصيل فيسبوك يطلق منصته الخاصة لـ «البودكاست» الأسبوع المقبل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الراية وقد قام فريق التحرير في صحافة قطر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/17 الساعة 11:00 م