4 بطولات و15 هدفا وركلة جزاء تاريخية.. زيزو في 100 مباراة مع الزمالك : أخبار الوطن

2021-06-17T23:12:21+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن 4 بطولات و15 هدفا وركلة جزاء تاريخية.. زيزو في 100 مباراة مع الزمالك والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

10:06 م | الخميس 17 يونيو 2021

أحمد سيد زيزو نجم الزمالك يحتفل بمباراته رقم 100 مع الفريق الأبيض

أخبار متعلقة

واصل أحمد سيد زيزو نجم نادي الزمالك، تألقه مع القلعة البيضاء، بعدما لعب اليوم مباراته رقم 100 بقميص الفريق الأبيض، خلال مواجهة أسوان، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز، ليقود فريقه لتحقيق الانتصار على زهرة الجنوب بثلاث أهداف دون رد، سجل منهما هدفين خلال أحداث اللقاء.

وتقدم زيزو لصالح الزمالك في الدقيقة 34 من ركلة جزاء تحصل عليها بنفسه بعد عرقلته من الحارس خالد وليد، ثم سجل الهدف الثاني بتسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء، ليضمن ثلاث نقاط ثمينة للفريق الأبيض.

خبر 4 بطولات و15 هدفا وركلة جزاء تاريخية.. زيزو في 100 مباراة مع الزمالك

ورفع زيزو رصيده إلى 5 أهداف هذا الموسم، بينها 4 من ركلات جزاء، وهدف وحيد من اللعب المفتوح، كما قدم 5 تمريرات حاسمة لزملائه، ليساهم في 10 أهداف للفريق الأبيض في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، ويأمل في أن يقود ناديه لتحقيق لقب الدوري هذا العام.

زيزو صائد البطولات مع الزمالك.. 4 ألقاب في عامين ونصف

وسجل زيزو 15 هدفاً بقميص الزمالك، كما صنع 15 هدفا آخرين، ليساهم في 30 هدفا بشكل عام مع القلعة البيضاء، منذ انتقاله لصفوفه في يناير 2019، قادماً من رحلة احتراف في صفوف فريق موريرينسي البرتغالي.

           أحمد سيد زيزو مع لقب كأس السوبر الأفريقي

وتوج أحمد سيد زيزو بـ4 بطولات مع نادي الزمالك، وهي كأس الكونفدرالية الأفريقية مع المدرب كريستيان جروس أمام نهضة بركان المغربي، وكأس مصر مع المدرب ميتشو أمام بيراميدز، وكأس السوبر المصري أمام الأهلي، وكأس السوبر الأفريقي أمام الترجي التونسي.

زيزو يكتب اسمه في تاريخ الزمالك أمام نهضة بركان

ولعل نهائي الكونفدرالية يمثل شيئاَ خاصاً للنجم صاحب الـ 25 عاماًُ، حيث ستبقى ذكراه في ذهن لاعب الزمالك، بعدما انبرى لتسديدة الركلة الحاسمة.

[embedded content]

ومنح كريستيان جروس الثقة لزيزو حيث دفع به خلال أحداث الشوط الثاني من لقاء الإياب على استاد برج العرب، واختاره ليسدد ركلة الجزاء الخامسة والتي حسمت اللقب، وتوجت الزمالك بالبطولة لينطلق زيزو ويحتفل بركلة الفوز مع جماهير القلعة البيضاء.

كانت هذه تفاصيل 4 بطولات و15 هدفا وركلة جزاء تاريخية.. زيزو في 100 مباراة مع الزمالك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/17 الساعة 11:12 م