أسطورة مانشستر يونايتد يشيد بأسلوب ريال مدريد في وداع راموس : سبورت360

2021-06-17T23:12:28+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن أسطورة مانشستر يونايتد يشيد بأسلوب ريال مدريد في وداع راموس والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة : سبورت 360- أشاد ريو فيرديناند، أسطورة مانشستر يونايتد، بالأسلوب الذي انتهجه ريال مدريد في توديع القائد سيرجيو راموس بعد 16 سنة من تمثيل ألوان الميرنجي.

وكان ريال مدريد قد أجرى، اليوم الخميس، مراسم وداعية عاطفية لراموس في فالديبيباس، والتقط قلب الدفاع الإسباني صوراً مع الكؤوس التي فاز بها خلال مسيرته مع نادي العاصمة الإسبانية.

راموس ودع ريال مدريد بعد مسيرة حافلة

خبر أسطورة مانشستر يونايتد يشيد بأسلوب ريال مدريد في وداع راموس

ونقل تقرير نشرته صحيفة ماركا الإسبانية، تغريدة فيرديناند التي قال فيها :”الطريقة التي يُقدم بها ريال مدريد (صفقات الجلاكتيكوس)، وكذلك طريقة رحيل الأساطير تُعزز من مكانة النادي كواحد من بين الأفضل”، وتابع :”ريال مدريد هو القائد فيما يتعلق بهذين الأمرين”.

وكان راموس قد أنهى مسيرة استمرت 16 عاماً مع ريال مدريد، حيث انضم لفريق العاصمة الإسبانية في 2005 قادماً من فريق إشبيلية الإسباني.

وحقق راموس مع ريال مدريد لقب الدوري الإسباني 5 مرات، وكأس ملك إسبانيا مرتين، وكأس السوبر الإسباني أربع مرات، فضلاً عن تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا أربع مرات، وكأس السوبر الأوروبي 3 مرات، وكأس العالم للأندية 4 مرات.

كانت هذه تفاصيل أسطورة مانشستر يونايتد يشيد بأسلوب ريال مدريد في وداع راموس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/17 الساعة 11:12 م