أسباب اجتماع موسيماني مع لاعبي الأهلي قبل مباراة الترجي : سبورت360

2021-06-17T23:12:29+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن أسباب اجتماع موسيماني مع لاعبي الأهلي قبل مباراة الترجي والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة : سبورت 360 – اجتمع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي مع لاعبي الفريق لمدة ١٠ دقائق مع ختام فقرات المران على الملعب الفرعي باستاد رادس، استعدادًا لمباراة الترجي التونسي في ذهاب نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

موسيماني يجتمع مع لاعبي الأهلي

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي على الاجتماع باللاعبين للتأكيد على بعض التعليمات الفنية بعد انتهاء المران الجماعي للفريق الذي أقيم مساء اليوم.

خبر أسباب اجتماع موسيماني مع لاعبي الأهلي قبل مباراة الترجي

ويستعد النادي الأهلي لخوض مباراة الترجي التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، السبت المقبل على استاد حماد العقربي في مدينة رادس.

ويسعى النادي الأهلي إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل تونس لتسهيل مهمة الفريق في مباراة الإياب المقرر لها 26 من الشهر الجاري.

يشار إلى أنه أحمد رمضان بيكهام، لاعب النادي الأهلي تعرض لإصابة في العضلة الضامة خلال مران الفريق اليوم وسيخضع لأشعة من أجل تحديد موقفه من خوض مباراة الترجي.

كانت هذه تفاصيل أسباب اجتماع موسيماني مع لاعبي الأهلي قبل مباراة الترجي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/17 الساعة 11:12 م